عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة السابعة.. عودة نجل وفاء عامر إلى حضنها

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة السابعة، رصد كابوس راود الظابط نور صلاح العزب لـ أحد الأشخاص يوصيه على صديقه، وكان نور في الحلم في مكان يبدو أنه حصل به أحد التفجيرات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة السابعة

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة السابعة

ورصد مسلسل الكتيبة 101 الحلقة السابعة محاولة رجال المخابرات المصرية في البحث عن نجل الفنانة وفاء عامر، ووضع خططهم للتمكن من السيطرة على الجماعات التكفيرية، وفي ذلك الوقت يوجد الدكتور أمنة، التي يصلها إحدى العناصر الإرهابية مع زوجته إلى العيادة التي تعمل بها ويطلب منها أن ترى حالة زوجته.

تطلب زوجة أحمد شتا، والذي يجسد دور إرهابي من ادكتور أمنة بإنقاذها من يد هذا الرجل، فتحاول أمنة فعل ذلك من خلال الحديث معها وتطلب منه أن يأتي مرة أخرى إلى العيادة لمتابعة حالة زوجته.

تذهب الدكتور أمنة لـ ظابط المخابرات خالد “أسر ياسين” وتخبره بما حدث معها وتكتب له الروشتة التي أعطتها لـ حسني شتى، ويبدوا عليها الحيرة خاصة بسبب الثبات الانفعالي الذي يسيطر عليه رغم أنها تحكي له قضية مصيرية، وأثناء خروجها تقال الظابط نور لكنها تتحدث معه بطريقة غير جيدة.

سيطرة الجيش على إحدى العناصر الإرهابية

ورصد مسلسل الكتيبة 101 الحلقة السابعة أيضا عن سيطرة كتيبة الجيش على إحدى العناصر الإرهابية، كما تكمنت من القبض على عنصر هام منه من المقرر أن يأخذوا أقواله خلال الفترة المقبلة.

وتعقب أثار أحمد شتى بطريقة ظابط المخابرات المصرية خالد “أسر ياسين” يتمكن الجيش المصري من القبض عليه.

تفاصيل مسلسل الكتيبة 101

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، عارفة عبد الرسول، عمرو وهبة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول جهود كتيبة 101 المبذولة في التصدي للعمليات الإرهابية الواقعة في منطقة سيناء، بالإضافة إلى أن المسلسل يستعرض بطولات أفراد الجيش في هزيمة الأعداء والحفاظ على أرض الوطن سالمة آمنة.

تابع موقع تحيا مصر علي