عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يرصد مكافأت ضخمة للاعبي الهلال قبل مواجهة الأهلي

تحيا مصر

رصد تركي آل الشيخ الرئيس الفخري لنادي الهلال السوداني ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية، مكافأت ضخمة للاعبي الفريق السوداني، تحفيزًا لهم قبل مواجهتهم المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي تجمع بينهما مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مكافأت ضخمة للاعبي الهلال السوداني

وأكدت التقارير، أن تركي آل الشيخ، رصد ما يقرب من 30 مليار جنيه سوداني، من أجل الفوز على النادي الأهلي واقتناص بطاقة تؤهلهم لدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

ووصلت بعثة نادي الهلال السوداني، مساء أمس الثلاثاء الموافق 28 من مارس الجاري، استعدادًا لخوض اللقاء المنتظر أمام النادي الأهلي.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل القادم، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

وتعد تلك المواجهة حاسمة وفاصلة في مشوار تأهل كلا الفريقين إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

المارد الأحمر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي القطن الكاميروني، تلقى خسارتين أمام كلًا من الهلال السوداني، وصنداونز، وتعادل أيضا أمام الأخير. 

ما يحتاجه الأهلي لحسم تأهله للدور المقبل من البطولة 

يحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز بنتيجة الهدف الواحد أو الهدفين، لكن كي لا يصعب اللاعبين مهام التأهل إلى دور ربع النهائي، يجب ألا تتلقى شباكهم أي أهداف وذلك كي يضمنوا التأهل.

إذا استقبل الأهلي هدفًا وأصبحت النتيجة هدفين مقابل هدف، فلن يتأهل في تلك الحالة، وسيصبح مطالبًا بتسجيل هدفًا آخر في مرمى الفريق السوداني حتى تصبح النتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

أما نادي الهلال، فمهمته أسهل كثيرًا، فأي نتيجة تعادل ستؤهله، كذلك تأخره بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ستتأهل به لدور ربع النهائي

تابع موقع تحيا مصر علي