عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة السابعة من مسلسل رمضان كريم 2.. محمد لطفي يستعد لتسلم وظيفة جديدة

رمضان كريم 2
رمضان كريم 2

عرضت اليوم الحلقة الساعبة من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة السابعة من مسلسل رمضام كرسم الموسم الثاني

وتبدأ الحلقة بذهاب وليد مع خاله محمد لطفي" سامي" للعب مباراو في إحدى الدورات الرمضانية، ويقع وليد أثناء لعب المباراة ويصاب بتهتك بالأربطة في القدم.

ويذهب محمد لطفي بوليد إلى طبيب بيطري من أجل الكشف عليه، ويتصل بـ رمضان ويخبره مكان العيادة ليأتي لاخذ نجله، ويأخذه ويذهبا إلى المنزل.

محمد لطفي يستعد لتسلم وظيفة جديدة

يذهب سامي إلى منزله فيجد عائلة زوجته زيزي نائمين في المنزل فيتشاجر معها، وتحاول زيزي تهدئيته، وفيخبرها سامي أنه سيستلم عمل جديد وهو كدير فني في أحد مراكز الشباب وتطلب منه زيزي إلا يترك التاكسي الخاص بـ رمضان فيوافقها في الرأي.

بيومي فؤاد يأجر غرفة من صبري فواز

يذهب صبري فواز “خميس” إلى بيومي فؤاد ويخبره أنه لا يشعر بالراحة بسبب القعدة معه في المنزل يقترح عليه بيومي أن يقوم بتأجير الغرفة الصغيرة بمبلغ 1000 جنية في الشهر فيوافق خميس.

مسلسل رمضان كريم 2

ويدور مسلسل رمضان كريم في إطار درامي كوميدي، تسلط أحداث المسلسل الضوء على التفاصيل اليومية في شهر رمضان لمجموعة من ساكني إحدى الحارات الشعبية.

وشهد الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم اعتذار عدد من الأبطال المشاركين في الجزء الاول من المسلسل وأبرزهم روبي وريهام عبد الغفور ومحمد محمود وشريف سلامة وسهر الصايغ.

وشهد الجزء الثاني انضمام مجموعة من الفنانين الجدد، وخلق لهم خطا دراميا جديدا بعيدا تماما عن الجزء الأول، وعلى رأس هؤلاء الفنانين الممثلة ويزو والتى تظهر فى الجزء الثاني بصحبة زوجها شريف من خلال شخصية ابنه شقيقة الفنان سيد رجب .

والمسلسل من بطولة: سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، دينا محسن ويزو، إنعام سالوسة، وسلوى خطاب، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني «أحمد السبكي»، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي