عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 7.. مي عمر وياسر جلال في ورطة بعد رؤيتهما سويًا

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة _ أرشيفية

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 7.. بدأت بإصابة أمجد «مراد مكرم» لكسر بعد ما تعرض لحادث سير وذهب عمرو «ياسر جلال» له في المستشفى وبعدها عادوا للمنزل.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة السابعة من مسلسل علاقة مشروعة.

مراد مكرم ينجو من الحادث

شعر عمرو بتأنيب الضمير بسبب حالة أمجد النفسية لفراقه بثينه وأخبرها بذلك لتطمئنه بانها سوف تتصرف، من جانبه ذهب أمجد ليصالحها وكتب لها المنزل وطلب منه أن تعود فرفضت.

ذهب ابن ياسر جلال مع حبيبته إلى ملهى ليلي بدون معرفته وأشربته الأخيرة شئ يذهب العقل ومن جانبه أخذت شقيقته تدرب على مسابقة ملكة جمال مصر بالرقص.

مي عمر تسافر مع ياسر جلال 

أخبرت بثينة عليا «داليا مصطفى» بأنها ستذهب لتقيم عند صديقتها دينا ولكنها سافرت مع عمرو إلى أسوان وعندما كانت تجلس برفقته رآهم زياد قريب عليا لتنتهي بذلك أحداث الحلقة السابعة من مسلسل علاقة مشروعة.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

قصة مسلسل علاقة مشروعة 

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي