عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخاطب النقل العام لتخصيص أتوبيسات لنقل الجماهير إلى استاد القاهرة

تحيا مصر

قامت لجنة المباريات اليوم بالتواصل مع هيئة النقل العام بالقاهرة، وذلك لتخصيص أتوبيسات خدمة الاستاد من الميادين العامة وكذا من المواقف الكبرى للقادمين من المحافظات.  

 

الأهلي يخاطب النقل العام لتخصيص أتوبيسات لنقل الجماهير إلى استاد القاهرة

وأبدت الهيئة موافقتها على التعاون الكامل لنقل جماهير الأهلي إلى استاد القاهرة قبل وبعد مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال. 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل القادم، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

وتعد تلك المواجهة حاسمة وفاصلة في مشوار تأهل كلا الفريقين إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

المارد الأحمر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي القطن الكاميروني، تلقى خسارتين أمام كلًا من الهلال السوداني، وصنداونز، وتعادل أيضا أمام الأخير. 

ما يحتاجه الأهلي لحسم تأهله للدور المقبل من البطولة 

يحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز بنتيجة الهدف الواحد أو الهدفين، لكن كي لا يصعب اللاعبين مهام التأهل إلى دور ربع النهائي، يجب ألا تتلقى شباكهم أي أهداف وذلك كي يضمنوا التأهل.

إذا استقبل الأهلي هدفًا وأصبحت النتيجة هدفين مقابل هدف، فلن يتأهل في تلك الحالة، وسيصبح مطالبًا بتسجيل هدفًا آخر في مرمى الفريق السوداني حتى تصبح النتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

أما نادي الهلال، فمهمته أسهل كثيرًا، فأي نتيجة تعادل ستؤهله، كذلك تأخره بنتيجة هدفين مقابل هدف

تابع موقع تحيا مصر علي