عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة السابعة من بابا المجال.. اللقاء الأول بين مصطفى شعبان ووالده وطرد رياض الخولي لـ باسم سمرة

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل بابا المجال الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، ويعرض يوميًا عبر قناة النهار، ضمن دراما رمضان.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة السابعة من مسلسل بابا المجال

وبدأت الحلقة بمقابلة زين “ مصطفى شعبان” لوالده زكريا “ ريضا الخولي” لأول مرة، ليقول له زكريا أنه كان خائف أن يتوفى قبل أن يراه ويقوم بإحتضافه في مشهد مؤثر، ويقول له أنه لا يصدق أنه يراه أخيرًا بعد كل هذه المدة من الغياب.

ويقوم زين بتوصية رياض الخولي على والدته ويقول له أنه يهتم لأمرها ولا يتركها، ويقطع حديثهما الظابط ويطلب منه زكريا أن يجلس مع نجله، ولكنه يخبره أنه من الممكن أن يذهب إله في المستشفى.

ويأخذ زكريا سوسن بدر وجميلة وشقيقتها ويذهبا إلى منزلهما، ويقوم زكريا بأمر المحامي أن يفعل ما بوسعه من أجل إنقاذ نجله من السجن، ولا يهتم لأمر الأموال.

ويحدث مشادة كلامية بين سوسن بدر وحظ ومراسي وتسألها لما عادت بنجلها بعد هذه المدة فتخبرها  أنه عادت بعد أن وقعت في أزمة مع نجلها، ويقطع حديثهما زكريا ويقوم بحبس سوسن بدر في غرفة ويقول لها أه سيقوم بمحسبتها.

رياض الخولي يكتشف سرقة الذهب

ويذهب إلى غرفته ويجد أنه خزينته تم سرقة الذهب منها، ويظن أن عزوز هو من قام بسرقته، ويذهب زكريا إلى باسم سمرة ويتهمه بالسرقة ويسأله لماذا سرقه بينكر عزوز السرقة ويخبره أنه لم يقم بسرقته وسيبحث عن السارق.

يقترح عزوز على محمود حافظ " فرج" أن يذهب إلى عارفة عبد الرسول ويخبرها أنه وجد زين حتى تأخذ بثأرها منه ويأخذ هو المليون جنيه، فيذهب محمود حافظ لها.

تدخل نسرين أمين إلى غرفة سوسن بدر وتسألها لماذا تركت كل هذه الثروة وهربت لتخبرها أنه لا تريند أن يتربى نجلها بأموال حرام، هتطلب جميلة منها أن تأكل معها لترفض سوسن بدر وتطلب منها أن تأكل بمفردها.

يذهب زكريا إلى زين في المستشفى ويتحدث معه ويقول له أنه سيحاول إخراجه من السجن، وسيهتم لأمره وسيكون سند له فيطلب منه زين أن يهتم بوالدته ويقوم بإجراء العملية لها فيشترط عليه أن لا يتبرع لها بالكبد وسيقوم بجلب متبرع آخر.

ويقطع حديثهما ظابط الشرطة ويطلب منه أن يذهب ويخبره أنه يصدق أنه برئ وسيساعده من أجل الخروج من السجن، ويخبره أنه يعتقد أن شهادة الميلاد المزوة تم توزيعها على شخص أخر سفاح لذلك هو المتهم في ذلك.

باسم سمرة يتوعد لـ محمد رضوان بالقتل

يكتشف زكريا أن رضوان هو من قام بسرقة الذهب، ويتوعد له عزوز بالقتل ولكنه يخبره أنه لا يريد قتله، كما يسأله أذا يعرف شخصًا في السجن فيخبره أنه يعلم فيأمره أنه يذهب إليه غدًا، كما يطلب منه أن يذهب إلى والدته ولا يجلس معاهم لأنه منزل زين.

محمود حافظ يتقدم لخطبة سهر الصايغ

يذهب محمود حافظ إلى عارفة عبد الرسول ويخبرها أنه وجد زين، ولكنه يريد المليون جنيه فتعطي له مفتاح المخزن لكنه يرفض ويقول لها أنه سيقدم المليون جنيه مهر إلى سهر الصايغ ويريد الزواج منها، فتسمعه مراسي وتتوعد له بالانتقام.

وتظهر سوسن بدر وهي تصلي وخلفها زكريا وممسك بالمسدس تمهيدًا لقتلها لنتهي الحلقة  السابعة من بابا المجال بالإثارة والتشويق.
 

تابع موقع تحيا مصر علي