عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 7.. اندهاش الشافعي من تصميم كسوة الكعبة في مصر

مسلسل رسالة الإمام
مسلسل رسالة الإمام _ أرشيفية

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 7.. شهدت أحداث متنوع حيث دخل الإمام الشافعي برفقة أحد الأشخاص بجزيرة تنيس إلى خيمة بها عدد كبير من الأفراد يصنعون كسوة الكعبة الشريفة،فيقول  ابن الحكم: ألا تعلم يا إمام أن الكسوة تصنع في مصر لجودة القماش المصري، ليرد الشافعي: "مصر أرض الخير تصنع لنا الكسوة لترسلها لنا في الحجاز".

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة السابعة من مسلسل رسالة الإمام.

وجود مشكلة في مقياس النيل 

اجتمع نور محمود مع أروى جودة داخل مقياس النيل حيث هناك فيه تحتاج إلى ترميم كما انه انخفض منسوب المياه بما يسبب خطورة على رى الأراضى الزراعية بالفسطاط.

ذهب أحدهم يشكو إلى حمزة العيلى بعد انخفاض راتبه هو و جند حمزة العيلى إلى النصف بعد قرار ابن الوالى، فيقول لواحد من رجاله: "دعهم يعبّرون عما يكتمون فى أنفسهم من غضب.

مواجهة حمزة جنود ابن الوالي

و يقرر حمزة مواجهة جنود ابن الوالى ويبدأ فى إعداد الأسلحة والسيوف.

مواعيد مسلسل رسالة الإمام 

مسلسل رسالة الإمام يعرض على منصة Watch IT، وعلى قناة dmc فى تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 6:15 والساعة 11 صباحًا، وعلى المحور الساعة 7 مساءً، والإعادة 5:00 صباحًا و 12:00 مساءً، وفى الساعة 10:45 مساءً على قناة الحياة والإعادة 11:15 صباحًا، وعلى قناة CBC فى الساعة 12:15 صباحًا ويعاد فى الساعة 5 صباحًا.

مسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربى أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السورى ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر ويعرض على قناة الحياة وdmc وcbc.

تابع موقع تحيا مصر علي