عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد تشارك في مزاد خيري بفستانها لإحدى الجمعيات الخيرية

مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد في مزاد خيري، وذلك من خلال التبرع بفستانها وعرضه في المزاد لتشجيع المتبرعين على المشاركة بأعلى سعر لصالح المرضى المحتاجين.

تحيا مصر يرصد لكم تبرع مايان السيد بفستانها

وقالت مايان السيد: أنا عارفة إن إحنا مفروض نتصدق بأكتر حاجة بنحبها وأنا أكتر حاجة بحبها اللبس، والفستان ده عزيز عليا جدا لإني لبسته في أول حفلة توزيع جوايز فأنا هشارك بالفستان ده في المزاد الخيري وأعلى سعر هييجي للفستان ده هيساهم في علاج ملايين المرضى في كل محافظات مصر، لإن بخيرك يقدروا.

مايان السيد

أعمال مايان السيد

وتعيش الفنانة مايان حالة من الانتعاش الفني، إذ تشارك في السباق الرمضاني الحالي من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي 1000 حمد الله ع السلامة، الذي يُعرض على قنوات cbc ودبي وعمان تي في، بالتوازي مع منصة Watch it.

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: النجمة يسرا، آدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمد ثروت، محمود الليثي وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح. 

فيلم هاشتاج جوزوني

ومن أحدث أعمالها فيلم هاشتاج جوزني الذي عُرض مؤخراً في دور العرض السينمائية افي مصر والعالم العربي، ويشاركها بطولته النجم الشاب أمير المصري، ومن إخراج عصام نصّار، وتأليف محمد سمير مبروك. 

أعمال تنتظرها مايان السيد

ومن الأعمال المنتظر عرضها قريباً لـ مايان السيد هو مسلسل جت سليمة الذي تشارك في بطولته مع دنيا سمير غانم، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان الحالي، وفيلم بضع ساعات في يوم ما، استنادًا إلى رواية الكاتب محمد صادق التي تحمل نفس العنوان وإنتاج شركة السبكي وإخراج عثمان أبو لبن. 

كما تستعد مايان لأن تلعب دور البطولة في مسلسل ألف ليلة وليلة أما النجم ياسر جلال ونور اللبنانية، من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج حسام علي.

وسبق وحصلت مايان على جائزة دير جيست كأفضل ممثلة شابة عن أدوارها في مسلسلات لعبة نيوتن، هجمة مرتدة، وحرب أهلية اللاتي عرضت جميعاً في رمضان 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي