عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الـ 7 من الهرشة السابعة.. مفاجأة في حياة علي قاسم وتدهور علاقة محمد شاهين وأمينة خليل

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

عرضت اليوم الحلقة السابعة من مسلسل الهرشة السابعة، التي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الهرشة السابعة

وبدأت الحلقة السابعة بتلقي شريف "علي قاسم" برسالة من فتاة أجنبية وتطلب منه أن يقوم بالاتصال بها ولكنه يتجاهل ويلجس برفقة زوجته سلمى “ أسما جلال”.

تدهور علاقة محمد شاهين وأمينة خليل

وفي مشهد آخر، يبحث الثنائي أمينة خليل” وآدم “ محمد شاهين، عن مدارس لأبناهم، ويجدوا أن أسعار المدارس غالي بعض الشئ، فتأتي رسالة لـ نادين وطلبها في عمل جديد ولكن رفض آدم بحجة الاعتناء بالأطفال والبيت، وتخبره أنه تريد أن تعمل من أجل جلب المال لمدارس أبنائها، ويتشاجرا سويًا.

وأخبرت فيفي ابنها عن رغبتها من الزوج بالدكتور حسين والذي كان بمثابة صدمة كبيرة لآدم ليطلب منها إعطاؤه بعض الوقت ليعطيها وجهة نظره بالأمر.

وفي نفس الوقت الذي يتشاجرون فيه يبني آدم علاقة مع فتاة جديدة تعمل معه في مشروعه الجديد، ويتقربان من بعضهم البعض، في ظل انشغال نادين بعملها.

علي قاسم متزوج ولديه أبنه

وخلال أحداث الحلقة تواصلت فتاة تدعى جوليا مع شريف ولكنه لم يجيبها وعندما فعل بعثت له فيديو تفسر له ما ترغب به، وانتهت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الهرشة السابعة باكتشاف شريف ان الفتاة تكون ابنته والتي كانت تبحث عنه لمدة 16 عام.

مسلسل الهرشة السابعة 

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ورشة سرد مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وموسيقى تصويرية لخالد الكمار، وإنتاج شركة E prodution.

 وتدور قصته في إطار اجتماعي، فبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟

مواعيد عرض الهرشة السابعة

ويعرض مسلسل "الهرشة السابعة" يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي