عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة 7.. ريهام حجاج تحرر محضر ضد هشام إسماعيل بعدما احتجزها

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

مسلسل جميلة الحلقة السابعة، استهلت بذهاب حبيب سوسن بدر لها في المنزل فتخبره أنها أخطأت ولا تحبه وإذا بزوجته تطرق الباب فيختبئ هو لكنها تخبر سوسن بدر أنها تراقبه فيخرج ويطلقها لتقرر الأخيرة فضحهما ونشر الفيديوهات التي تخصهم.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة السابعة من مسلسل جميلة.

ريهام حجاج تخبر شقيقتها بسرقة زوجها لها

تتجه جميلة «ريهام حجاج» إلى منزل شقيقتها ليلى وتخبرها بسرقة زوجها هشام إسماعيل لها وتنصحها بالانفصال فترفض الأخيرة ويدخل عليهم هشام ويحتجزها في المنزل ليمضيها على تنازل عن الورث فتستغيث ليلى بوالدتها وتاتي وتخلصها من يده.

ريهام حجاج تحرر محضر ضد هشام إسماعيل

حررت جميلة محضر ضد هشام اسماعيل بعد ما فعله معها، وعلى الجانب الآخر طلبت عبير صبري من زوج يسرا اللوزي معرفة مكان المنزل الذي يلعب فيه الشامي وأكرم القمار.

ريهام حجاج ترفض التنازل عن محضرها ضد هشام إسماعيل

تطلب سوسن بدر من جميلة أن تتنازل عن محضرها ضد زوج شقيقتها هشام إسماعيل لكنها ترفض لتنتهي بذلك أحداث الحلقة السابعة من مسلسل جميلة.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

 

أبطال وصناع مسلسل "جميلة

وتعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it، وتعرض قناة cbc المسلسل عبر شاشتها يومياً الساعة 8:30 مساء، فيما أعلنت قناة on أن المسلسل الرمضاني سيعرض يوميا الساعة 11:15 مساء، ويعاد الـ5  صباحا.

تابع موقع تحيا مصر علي