عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي لمنتقدي جملة الله الوكيل في ضرب نار: يعني اي بتاعة الشرقية هو الحلفان ليه بلد؟

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حل الفنان أحمد العوضي ضيف على برنامج رديو 9090، والذي تحدث خلال عن تفاصيل مشاركته في مسلسل ضرب نار الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني هذا العام، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز تصريحات أحمد العوضي.

أحمد العوضي: الإفيهات في المسلسل بتيجي لوحدها ونوعدكم بنهاية مش متوقعة

وقال أحمد العوضي عن المشاهد المضحكة التي تجمعه بـ ياسمين عز خلال أحداث مسلسل ضرب نار: “الإفيهات في المسلسل بتيجي لوحدها، وياسمين عبد العزيز فاجئتني في مشهد الكبدة النية، بقولها ساندوتش كبدة، راحت قايلالي اوعى تكون نية، فضحكت بجد، عشان كدة المشهد عجب الناس لأنه طبيعي”.

وعن نهاية قال: “أنا وعدت الناس من قبل رمضان إني هقدم ليهم مسلسل قوي يحترم المشاهد وكل الأحداث هتكون غير متوقعة بالمرة فمحدش يتوقع عشان هيكون توقعه غلط، إحنا عمرنا ما هنكرر نفس النهاية مش هيحصل ومش هنوافق على كده".

أحمد العوضي يرد على انتقادات كلمة الله الوكيل

وقال أحمد العوضي موجها رسالتها لمنتقدي كلمة الله الوكيل: “حاسبني على اللكنة، هل الحلفان له بلد؟، الجملة واخدها من واحد صعيدي واعر، يعني إيه الله وكيل بتاعة الشرقية؟!.. مفيش حاجة اسمها كده”.

وتابع عن مشاهده مع الصقر: “الصقر أصابنى بـ مخالبه فى ظهرى.. وتدربت على التعامل معه شهرين مع مدرب خاص”.

تفاصيل مسلسل ضرب النار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي