عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تكشف تفاصيل زواجها سرا: كان متجوز وعنده أولاد وأكبر مني بأكتر من 20 سنة

منة فضالي
منة فضالي

تحدثت الفنانة منة فضالي خلال حلولها ضيفة على برنامج “VIP”، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة هي، عن تفاصيل زواجها سرا وهي في عمر الشباب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات منة فضالي عن زواجها سرا

منة فضالي تكشف لأول مرة زواجها سرا: أمي كانت هتتشل لما عرفت

وقالت منة فضالي خلال البرنامج: “أمي اغمى عليها وتعبت وكانت هتتشل، ومعرفش عملت كدة ليه انا كنت وخداها عند، كان فرق السنة حاجة وعشرين سنة وكان متجوز وعنده ولاد وكنت بعاند امي عشان رفضت وهو كان متجوز قبل كدة ومطلق وجوز كذا مرة وطلق كذا مرة”.

وتابعت: ضربني مرة كعورني من ع السلم بسبب الغيرة وحصلي كسر واتطلقت بعديها، وخدت وقت كبير عشان ماما تسامحني  ومتجوزتش بعده تاني، وأمي راحت ولتله  في الشقا بس فيه بيني وبينه عشرة وهو بيحب أمي جدا.

منة فضالي عن أول حب في حياتها: كنت في ابتدائي ومدرس في المدرسة

وتطرقت منة فضالي بحديثها عن أول حب في حياتها فقالت: “أول مرة حبيت فيها كنت ببعت جوابات للمدرس بتاعي  وكنت في ابتدائي واتعاقبت وطردوني من المدرسة  تيتا حرقتني بالشمعة وماما قورتلي شعري من قدام وكنت فترة طويلة بنزل بالتربون”.

منة فضالي تتألق في جعفر العمدة

من ناحية أخرى، تتألق الفنانة منة فضالي خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة، والتي تجسد خلاله شخصية “نرجس”، الزوجة الثالثة لـ جعفر والذي يجسده الفنان محمد رمضان، ويعرض على قناة dmc وDmc دراما، ومنصتي شاهد وواتش ات الرقمية، وتحدثت منة فضالي عن مشاركتها في العمل، فقالت: “شكرًا على كل تعلقاته ودعموا ليا وكل أبطال العمل، و أنا والله العظيم كنت خايفة جدًا من الدور ده لأنه كوميدي وأنا أول مرة في حياتي أعمل دور كوميدي وكمان الدور صعب جدًا، ولسه في شغل مهم واحنا كلنا تعبانين فيه وعاملين مجهود وبالأخص أستاذ محمد سامي ومحمد رمضان".

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة أحمد داش ومحمد رمضان إلى جانب كل من النجوم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي

تابع موقع تحيا مصر علي