عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إغتصبها قدام أبوها.. مأساة قاصر الجيزة مع دجال الآثار

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة تفاصيل إغتصاب دجال لفتاة قاصر 16 عاما أمام أعين والدها بدعوى تحضير جن لاستخراج الآثار الفرعونية.

دجال يهتك عرض طفلة أمام والدها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من ربة منزل تضمن تعرض نجلتها القاصر التي لم تكمل بعد 18 عاما لواقعة إغتصاب على يد دجال أمام والدها بدعوى تحضير الجن وإستخراج الآثار، وعلى الفور شكل اللواء محمد الشرقاوي فريق بحث للوقوف على الملابسات.

اوهام استخراج الآثار تضيع شرف فتاة الجيزة

وعقب تقنين الإجراءات، كشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة صحة الواقعة، وشرحت التحريات الأمنية أن والد الفتاة وقع في فخ أوهام استخراج الآثار، وأحضر دجالا لمساعدته في استخراج الآثار الذي أوهم بها نفسه، حتى طلب منه الدجال إحضار إبنته لتحضير الجن عليها.

دجال يوهم محام بفتح مقبرة مقابل ابنته

وتبين من تحريات أمن الجيزة، أن الدجال أخبر والد الفتاة القاصر أن الجن يأمره بإقامة علاقة ومعاشرة الفتاة معاشرة الأزواج، وقام على اثر ذلك الدجال بمواقعة الفتاة وإقامة علاقة جنسية معها أمام والدها.

اغتصاب قاصر على يد دجال الجيزة

وألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على الدجال والأب وتبين أن الأخير يعمل محام، وبمواجهتهما بإتهامات والدة الفتاة أيدا ما جاء، وقرر الأب بقيام الدجال بطلب إبنته لمواقعتها وذلك حتى يتمكنا من فتح المقبرة الآثرية.

كما قرر الدجال أمام فرق أمن الجيزة، أنه قام بإقناع والد الطفلة للاستعانة بها في تحضير الجن وفتح المقبرة الاثرية، حيث طلب من والد الفتاة أن الجن يطلب دم بكارة فتاة صغيرة، وهو ما أكدته الطفلة في أقوالها بقيام والدها بإرسالها إلى الدجال وقيام الأخير بهتك عرضها وفض غشاء بكارتها.

وقررت جهات التحقيق في الجيزة حبس الأب والدجال 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان مدى الاعتداء عليها من عدمه، كما طلبت تحريات المباحث في الجيزة، وفي وقت لاحق للواقعة، توفي والد الفتاة القاصر داخل محبسه وذلك بسبب معاناته من أمراض مزمنة.

تابع موقع تحيا مصر علي