عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني المرتقبة يوم 1 أبريل المقبل في الجولة السادسة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات بي إن سبورت.

غيابات الأهلي عن مواجهة الهلال السوداني

فيما ومن الموقع أن يغيب وعن الفريق النادي الأهلي، أمام الهلال أكرم توفيق وكريم فؤاد، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي منتصف الموسم الحالي، كما يغيب محمود متولي لعدم الجاهزية الكاملة، حيث يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

النادي الأهلي يحتاج إلي تحقيق الفوز علي فريق الهلال السواني بنتيجة هدف دون رد لضمان تأهله للدوري المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شوبير: حالة محمود الخطيب مطمئنة.. ويرغب في حضور مواجهة الأهلي والهلال 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «محمود الخطيب أثناء مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وكانت كورونا شديدة، فهو حضر أول مباراة ولم يحضر الثلاث مباريات الأخرى».

وأضاف شوبير: «بعد عودة الخطيب للقاهرة، الأطباء طالبوه بالالتزام بالراحة في المنزل، لأن الكورونا، كانت شديدة وهاجمت منطقة ضعيفة في الجهاز التنفسي».

وواصل: «الخطيب، لم يلتزم بتعليمات الأطباء، وكان يتواجد في النادي بشكل مستمر، التعب ظهر عليه منذ 4 أيام، ، لدرجة أنه في الأخر تقريبًا مش قادر على الكلام، بيتكلم بصعوبة بالغة». 

وتابع: «عدد من الأطباء ذهبوا له إلى المنزل، وأحضروا أنبوبة أكسجين، لتكون معه في المنزل ليتنفس هذا الأكسجين، الأطباء منعوا، الخطيب من الكلام، والأكل تقريبًا بيتغذى على المحاليل، لأنه لا يستطيع أن يأكل الطعام، وهو كان صائمًا حتى اليوم والأطباء أجبروه على الإفطار لكي يتناول بعض الأدوية والحقن»

وأتم شوبير: «حالة الخطيب، مطمئنة ولازال أمامه 48 ساعة، وهو يرغب في حضور مباراة الأهلي والهلال السوداني». 

تابع موقع تحيا مصر علي