عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المريخ السوداني بدوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

يدخل فريق الزمالك، اليوم الخميس، في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة نظيره المريخ السوداني غداً الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن ختام دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والمريخ السوداني عبر قنوات بي إن سبورت.

فيما و يخوض فريق الزمالك مرانه الأساسي في الرابعة عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء للانتظام في المعسكر.

حكام مباراة الزمالك والمريخ السوداني

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب اللقاء سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المريخ السوداني

ومن المتوقع أن يدخل أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، لقاء المريخ السوداني بتشكيل مكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى محمد صبحي

في خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، محمود الونش، سيد عبد الله نيمار.

في خط الوسط: سيف جعفر، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا.

في خط الهجوم: زيزو، مصطفى شلبي، سيف الجزيري. 

عبدالواحد: الزمالك لن يحقق أي شئ .. وتاكيس لا يصلح لتدريب الفريق

أكد محمد عبدالواحد نجم الزمالك السابق ومدرب عام فريق البنك الأهلي، أن الزمالك لن يستطيع التتويج بأي بطولة هذا الموسم، ولكن لابد من التعاقد مع مدرب في الوقت الحالي للتخطيط للموسم الجديد من أجل الاستقرار على القوام الأساسي الذي سيعمل معه في الموسم الجديد وكذلك الراحلين.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية: "من الصعب أن يحقق الزمالك أي بطولة هذا الموسم، ويجب انتقاء المدير الفني الجديد واللاعبين بعناية شديدة".

وأضاف: "لابد من اختيار مدير فني أجنبي بسيرة ذاتية قوية، الابتعاد عن ترشيحات الوكلاء قدر الامكان، هناك مدربين نسمع عنها لم يقدموا أي شئ مطلقًا طوال الفترة الماضية، سمعت بعض الأسماء التي لا ترتقي للمرور بجوار النادي".

تابع موقع تحيا مصر علي