عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها أبو بكر تتحدث لـ تحيا مصر عقب اختيارها للجان الحوار الوطنى .. وتؤكد:«نختلف في بعض الرؤى ولكننا نتفق على مصلحة الوطن»

المحامية مها ابو
المحامية مها ابو بكر

أعربت مها أبو بكر، المحامية المتخصصة في شئون الأسرة، عن سعادتها لاختيارها للمشاركة في جلسات الحوار الوطني، والتي من المقرر أن  تبدأ يوم الأربعاء الموافق 3 مايو القادم.

تحيا مصر

وقالت ابو بكر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إن جميع الأطياف السياسية والاجتماعية، وكافة الفئات، والقيادات بأفكارهم المختلفة، تجتمع معًا على مصلحة الوطن، مؤكدة أنه " طالما توجد مساحة للحوار، فأنه بالضرورة توجد مساحة للتصور والتقبل.

مصر تخطو خطوات صحيحة

وأشارت المحامية المتخصصة في شئون الأسرة، إلى أن مصر تخطو خطوات صحيحة، والحوار الوطني ونتائجه الملموسة على أرض الواقع خير دليل على ذلك.

رؤية مشتركة لمستقبل مصر

وأضافت ابو بكر، أن اللقاءات التشاورية شهدت تفاهم كبير جدًا، حول ضرورة الخروج برؤية مشتركة لمستقبل مصر، مشيرة إلى أن مصر تعيش فترة دقيقة جدًا بسبب الظروف الاقتصادية وتعويم الجنيه وزيادة أسعار السلع، "فكل الطبقات تقريبًا في مصر أصبحت تعاني بسبب تداعيات هذه الأزمة".

حب الوطن

وتابعت:"حب الوطن يظهر في مثل هذه الظروف، فكل الأطياف والقيادات هدفها مصلحة الوطن، مشيرة إلى أن عودة جلسات الحوار الوطني من جديد، خطوة على الطريق الصحيح، فقد نختلف في بعض الرؤى ولكننا نتفق على مصلحة الوطن".

تابع موقع تحيا مصر علي