عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يعود إلى تدريبات الأهلي اليوم بعد وفاة والده استعدادًا للهلال

حسين الشحات
حسين الشحات

ينتظم حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم في تدريبات المارد الأحمر استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

حسين الشحات ينتظم في تدريبات الأهلي اليوم 

وغاب حسين الشحات عن مران الأهلي بالأمس نظرًا لظروف وفاة والده التي توفي أول أمس الثلاثاء، ومن المقرر أن يشارك الشحات في مران اليوم قبل مواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل. 

مؤتمر صحفي لكولر والشناوي قبل مواجهة الأهلي والهلال السوداني 

يتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته محمد الشناوي قائد الفريق، عن مباراة الأهلي والهلال السوداني في المؤتمر الصحفي غدا الجمعة.

ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي في الرابعة عصر غدٍ الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث يتحدث المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن المباراة المرتقبة.

ويعقد المؤتمر الصحفي للأهلي، بعد المؤتمر الصحفي لفريق الهلال السوداني الذي سيكون في الثالثة والنصف عصرا، ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ما يحتاجه الأهلي لحسم تأهله للدور المقبل من البطولة 

يحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز بنتيجة الهدف الواحد أو الهدفين، لكن كي لا يصعب اللاعبين مهام التأهل إلى دور ربع النهائي، يجب ألا تتلقى شباكهم أي أهداف وذلك كي يضمنوا التأهل.

إذا استقبل الأهلي هدفًا وأصبحت النتيجة هدفين مقابل هدف، فلن يتأهل في تلك الحالة، وسيصبح مطالبًا بتسجيل هدفًا آخر في مرمى الفريق السوداني حتى تصبح النتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد، أما نادي الهلال، فمهمته أسهل كثيرًا، فأي نتيجة تعادل ستؤهله، كذلك تأخره بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ستتأهل به لدور ربع النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي