عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأساة ملكة جمال النيل.. جارها مزق وجهها قبل الفطار في الجيزة

مروة العشيري
مروة العشيري

تباشر جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات في واقعة الإعتداء على مروة العشيري - الملقبة بملكة جمال النيل، على يد جارها في منطقة الوراق شمال الجيزة وهو ما أحدث إصابات عديدة في وجهها ورأسها والكتف الأيسر.

اعتداء شاب على جارته في الجيزة

وقررت جهات التحقيق في الجيزة، حبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في إتهامه بالتعدي على طالبة تدعى مروة العشيري باستخدام آلة حادة وإصابتها بجروح قطعية متفرقة في الرأس والوجه كما هو موصوف بالتقرير الطبي الصادر من مستشفى الوراق المركزي.

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق في الجيزة، أن المجني عليها 20 عاما طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب، وحاصلة على لقب ملكة جمال بنت النيل لعام 2022، وأنها قبل ساعات من فطار يوم 4 رمضان وحال خروجها من منزلها فوجئت بإغلاق بوابة العقار بطريقة غير طبيعية، وعندما حاولت فتحها فوجئت بالشاب خلفها يقوم بالتعدي عليها بالضرب مستخدما آلة حادة.

شاب يمزق وجه ملكة جمال في الوراق

وأضافت المجني عليها، أن المتهم أمسك برأسها وظل يضرب فيها بالآلة الحادة حتى استغاثت بالجيران وتعالت صرخاتها بعد أن استطاع تمزيق وجهها ورأسها فحضر الجيران ووالديها إلا أن المتهم كان قد فر هاربا وتم نقلها إلى مستشفى الوراق المركزي، وأكدت مروة العشيري المجني عليها، أن المتهم يقطن وحيدا في هذه الشقة وذلك بعدما تركت له زوج أبيه واشقائه الشقة بسبب اعتدائه عليهم من قبل

وكشفت المعاينة الطبية التي خضعت لها طالبة الوراق مروة العشيري المجني عليها بإصابتها بجروح قطعية متفرقة في الوجه والجبهة وفروة الرأس، حيث اصابها المتهم بجرح قطعي بالخد الأيمن خياطة 3 غرز جراحية، وجرح قطعي بالخد الايسر خياطة 3 غرز جراحية، وجرح قطعي بالجبهة الماحية اليسرى خياطة 2 غرزة، وجرحين في فروة الرأس احداهما 5 غرز والاخر 3 غرز، وجرح في الكتف الايسر .. غرزة.

القبض على المتهم بإصابة طالبة في الجيزة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من مستشفى الوراق المركزي، تضمن وصول فتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بجروح قطعية متعددة في منطقة الوجه والرأس.

وعلى الفور شكلت الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتمكنت من القبض على المتهم الذي تبين أنه جار المجني عليها في ذات المنزل.

تابع موقع تحيا مصر علي