عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأشعة تثبت سلامة الشناوي وجاهزيته لمواجهة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

خضع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي مساء أمس الأربعاء، لمعرفة موقفه من مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

جاهزية الشناوي لمواجهة الأهلي والهلال السوداني 

وعلم «تحيا مصر» أن محمد الشناوي خضع لاختبار طبي مساء أمس والذي أثبت سلامة اللاعب من مواجهة الهلال السوداني، بعدما تعرض لشد خفيف بعضلة الفخذ خلال مواجهة منتخب مصر أمام منتخب مالاوي والتي فاز بها الفراعنة بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل. 

مؤتمر صحفي لكولر والشناوي قبل مواجهة الأهلي والهلال السوداني 

يتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته محمد الشناوي قائد الفريق، عن مباراة الأهلي والهلال السوداني في المؤتمر الصحفي غدا الجمعة.

ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي في الرابعة عصر غدٍ الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث يتحدث المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن المباراة المرتقبة.

ويعقد المؤتمر الصحفي للأهلي، بعد المؤتمر الصحفي لفريق الهلال السوداني الذي سيكون في الثالثة والنصف عصرا، ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

شوبير: حالة محمود الخطيب مطمئنة.. ويرغب في حضور مواجهة الأهلي والهلال

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «محمود الخطيب أثناء مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وكانت كورونا شديدة، فهو حضر أول مباراة ولم يحضر الثلاث مباريات الأخرى».

وأضاف شوبير: «بعد عودة الخطيب للقاهرة، الأطباء طالبوه بالالتزام بالراحة في المنزل، لأن الكورونا، كانت شديدة وهاجمت منطقة ضعيفة في الجهاز التنفسي».

وواصل: «الخطيب، لم يلتزم بتعليمات الأطباء، وكان يتواجد في النادي بشكل مستمر، التعب ظهر عليه منذ 4 أيام، ، لدرجة أنه في الأخر تقريبًا مش قادر على الكلام، بيتكلم بصعوبة بالغة».

وتابع: «عدد من الأطباء ذهبوا له إلى المنزل، وأحضروا أنبوبة أكسجين، لتكون معه في المنزل ليتنفس هذا الأكسجين، الأطباء منعوا، الخطيب من الكلام، والأكل تقريبًا بيتغذى على المحاليل، لأنه لا يستطيع أن يأكل الطعام، وهو كان صائمًا حتى اليوم والأطباء أجبروه على الإفطار لكي يتناول بعض الأدوية والحقن»

وأتم شوبير: «حالة الخطيب، مطمئنة ولازال أمامه 48 ساعة، وهو يرغب في حضور مباراة الأهلي والهلال السوداني».

تابع موقع تحيا مصر علي