عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم: عمري ما عملت عملية تجميل ولو بهتم بالتعليقات السلبية كان زماني بطلت الشغلانة

نيللي كريم
نيللي كريم

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن حبها الشديد للرقص، كما تحدثت عن طريقة تعاملها مع التعليقات السبية، وكشفت عن رأيها في عمليات التجميل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نيللي كريم

وقالت نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: لو بهتم بالتعليقات السلبية كان زماني بطلت الشغلانة من أول يوم ظهرت فيه والنقد بيقويني وفي حاجة بحاول اصلحها ولو كلام مش مقفتنه بيه بمشي لقدام.

نيللي كريم: عمري ما عملت عمليات تجميل

وعن عمليات التجميل قالت نيللي:  عمري ما عملت عملية تجميل ومش خايفة أكبر وهعمل عملية تجميل لما أحس إني عايزة أعملها.

وأضافت: أنا شايفة أن أحيانًا في حد عايز يحسن حاجة في شكله ومش عاجبه حاجة في شكلي وعادي أنه يعدلها، وممكن أعمل عملية تجميل وممكن لا معرفش..

نيللي كريم : بحب الرقص ومشكلة الأعمال الإستعراضية الورق والإنتاج

أكدت الفنانة نيللي كريم، أنها تحب الرقص، لكن لا تمثل هذا في أدوارها الاستعراضية، قائلة "حب الرقص لا يكفي، ولابد أن يكون هناك سيناريو جيد، ولابد أن يكون هناك دراما تخدم على الشكل الاستعراضي".

وأضافت " أنه إلى الآن لم يتم تجميع الفنانيين في عمل استعراضي كامل، منوهة بأنه مكلف ويتضمن موسيقى ورقص وغناء، والمشكلة في عدم وجود هذه الأعمال الاستعراضية هي الورق والإنتاج.

وأوضحت النجمة نيللى كريم، أن هناك الكثير من الأفلام التي حققت نجاح في المهرجانات السينمائية، وتكون من خلال رؤية المخرج وعمل جيد.

آخر أعمال نيللي كريم

ومن جانب آخر، تشارك الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني الجاري 2023، من خلال مسلسلها الدرامي الجديد "عملة نادرة".

ويشارك في بطولة مسلسل "عملة نادرة"، كلا من: النجمة نيللي كريم، والفنان جمال سليمان، وجومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، والفنان محمد لطفي، وعلي الطيب، والفنانة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل "عملة نادرة" في إطار اجتماعي تشويقي، حول صراع الفنانة نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، ومع تتابع الأحداث تخوض حربًا من أجل الحصول على المال.

تابع موقع تحيا مصر علي