عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم: مسلسلات رمضان مش منافسة كأس عالم ومهنة الفن صعبة جدًا

نيللي كريم
نيللي كريم

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن صعوبة مهنة التمثيل، كما كشفت نيللي أن مسلسلات رمضان ليست بالمنافسة في كأس العالم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نيللي كريم

وقالت نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم أنه توفق على دخول أبنائها المجال الفني ، مشددة على أنها لا ترفض أن يكون أبناءها مشاركين في المجال الفني ولا يجب أن نفرض عليهم أراءنا، إلا أن لابد أن يكونوا محبين للفن ومقتنعين به.
وأوضحت "كريم": مهنة الفن صعبة جدًا وبها الكثير من المعاناة، والفن مش مهرجان وريد كاربت فقط.. حقيقية المهنة ليست وردية كما يرى البعض.

وأشارت إلى أن الفنانيين دائمًا يعيشون معاناة في التصوير والاستعداد قبل التصوير، كما أن الفن هو مهنة الانتظار، حيث إن رد فعل الجمهور في السينما يكون بعد فترة طويلة، ولذلك دائمًا ما يكون الفنان تحت ضغط من أجل النجاح.

نيللي كريم: مسلسلات رمضان مش منافسة كأس عالم والفن مش حرب

كما علقت الفنانة نيللي كريم، على الحالة التي تصدرها السوشيال ميديا بخصوص المنافسة بين أبطال مسلسلات رمضان 2023، قائلة: مسلسلات رمضان ليست كأس عام، والجميع يجتهد في العمل الخاص به.

وأوضحت "كريم" أن العمل في الموسم الرمضاني يمثل معاناة كبيرة جدًا على الفنانيين وطاقم العمل كامل، حيث إنهم يعانوا من الكثير من الصعوبات، مؤكدة على أن لا يوجد وقت للراحة في موسم رمضان.

ونوهت بأن السوشيال ميديا دائمًا ما تخلق وتريد روح المنافسة، ويسبقوا بالحديث عن مسلسلات رمضان، كما أن أغلب المنشورات ما تكون غير جيدة، متابعة: "الفن مش حرب".

تصريحات نيللي كريم

وسبق وكشفت نيللي كريم أنها تعرضت للنقد في حياتها، كما تحدثت عن تجربتها في الفوايزر وقالت: تعرضت للنقد في بداية حياتي لما قدمت الفوازير وما كنتش أعرف أن في صحافة مهتمة بالفوازير ورمضان، وكنت بقرأ زي أي حد كاتبين عني أيه وما هزنيش الانتقاد، لأني كنت بعمل حاجة نفسي فيها ورغبة طفولية حققتها، وأنا بقرأ كل النقد وبفكر لو حد عنده حق ولا لا ولكن الشائعات بتزعجني.

وأشارت نيللي كريم إلى أنها لا تحسب دورها بالمساحة، موضحة: دوري مش بيتقاس بالمساحة ومش ببص لها وأنا اشتغلت حاجات بطولة جماعية ويكفيني القصة تكون حلوة ولو فيها شخصيات كتير أحب أعملها مش هختلف.

وكشفت نيللي كريم بعض من صفاتها قائلة: لما بحس أن بني آدم فهمني غلط بعتذر على طول، مش بقدر أذي مشاعر حد، وباجي على نفسي في حاجات كتير.

تابع موقع تحيا مصر علي