عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثامنة.. مكي ينقذ مربوحة بالاسكوتر ويعترف بحبه لها

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثامنة، رصدت مقابلة الكبير “أحمد مكي”، لـ أحمد السقا بعدما شك بأنه السبب في اختطاف مربوحة “رحمة أحمد”، خاصة وأن سيارته هي السيارة التي استقلتها مربوحة مع خيري “علاء مرسي”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وأحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثامنة

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثامنة

ويبدأ الكبير مع نفادي وريجاتا في محاولة لتوضيح للسقا بأنهم يشكون في كونه خاطف مربوحة، ويؤكد لهم السقا في البداية بأنه أخذها بسبب شدة جمالها وأناقتها، فيظن الكبير أن يتحدث عن مربوحة لكن تكون الصدمة أن السقا يتحدث عن “حصان” جديد اشتراه.

ويكتشف السقا بأن الكبير عمدة المزاريطة وأنه على علاقة بـ شقيقه حزلقوم، كما يعاتب السقا الكبير بعد عودته إلى مهرجان المزاريطة بطريقة غير لائقة، فقال: “حد كلمني عشان يعزمني على المهرجان اللي كنت عامله أنا وأحمد عز وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وقالي كلكم هتقعدوا في أوضة واحدة بسرير واحد والبريك بتاعكم صباع كوفته تقسموه”، فيعتذر منه الكبير ويكشف أنه كان مشغول بملف شيرين رضا.

بعدها يعودان بالحديث عن مربوحة ويخبر السقا الكبير بأنه سيساعده على إيجاد مربوحة لكنه يذهب لانقاذ أسرته في البداية من حادث حريق سيارة.

الكبير ينقذ مربوحة بالاسكوتر

وينتقل المشهد إلى منزل عم فخري حيث توجد مربوحة، وأثناء حديثهم يطرق الكبير باب المنزل فيخبأ فخري مربوحة في الغرفة، وتحاول مربوحة الاستغاثة لكن لا يسمعها أحد، يفتح فخري للكبير ويظهر له بأنه رجل عجوز قعيد فيبعده الكبير عن شبهاته في خطف مربوحة.

يذهب الكبير ويستمر في رحلة البحث عن مربوحة، حيث يذهب مع نفادي وريجاتا بسيرته الى ثاني مكان يتوقعون به إيجاد مربوحة، ويبدأ في مشاهدة الصور التي تجمعهم معا ويتذكر رحلتهم سويا وفي أحدى الصور يرى صورة مربوحة في إحدى الصور التي التقطها نفادي وريجاتا أما منزل فخري، فيعود الكبير على الإسكتور لانقاذ مربوحة وبالفعل ينقذها ويسجن فخري.

الكبير يعتفر بحبه لـ مربوحة

وتنتهي الحلقة باعتراف الكبير لـ مربوحة بحبه لها وأنه لم يكن يشعر بذلك في البداية ولكن عندما حدث هذا الحادث أيقن شدة حبه لها، كما يغازلها ويكشف حبه الشديد لـ “الطقم”، التي ارتدته وقت خطفها

تابع موقع تحيا مصر علي