عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 9.. انقاذ السلطان حامد من الإعدام وقيام ثورة 25 يناير

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 9 رصدت حديث أهالي القرية عن محاكمة السلطان حماد “أحمد السعدني” واتفاق شباب القرية على خطة من المقرر أن يقومون بها لانقاظ حامد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 9

مسلسل سره الباتع الحلقة 9

وشهدت الحلقة التاسعة من سره الباتع انهيار صافي “حنان مطاوع” من البكاء خوفا من رؤية اللحظة التي من المقرر أن يعدم بها حامد، وبعدها تبدأ المحاكمة حيث يستفذ حامد الجينرال قبلها بدقائق.

ينتقل المشهد إلى المرافعات في قرار إعدام حامد “أحمد السعدني” في وسط ثورة الفلاحين وأهالي القرية، وبدأو في تعالي صيحاتهم، ليصدر الجينرال حامد قرار بإعدام السلطان حتى الموت، ليقول حامد للجيرنال: “حامد مش هيتعدم وهيطلعلك من الأرض دي ألف حامد”، بينما تعطي صافي لهم درسا عن العدالة.

وفي لحظة إعدام حامد ينقلب الفلاحون على عساكر الفرنسيين، لينقذوا السلطان حامد نساء ورجال، يقع ضحيتهم الفتاة التي كانت تقع في عشق ميدو عادل خلال الأحداث، وبعد مشادات ومشاجرات طلب حامد من أهل القرية أن يتركوا الفرنسين.

ثورة 25 يناير

ورصد أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل سره الباتع ثورة 25 يناير ولحظة الإفراج عن جماعات الإخوان الإرهابية من السجون، وكونوا منظمات بإمتدادت خارجية، وأذابوا العقول بأنهم سيحققون أهداف الثورة.

مسلسل سره الباتع

جدير بالذكر، أن مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي