عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثامنة من مسلسل الصفارة.. أحمد أمين يتحول لشخصية بلطجي ويُربي نمر في غرفته

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسللس الصفارة، والذي يقوم ببطزلته الفنان أحمد أمين، وشهدت الحلقة العديد من التطورات الجديدة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الصفارة

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل الصفارة

وبدات الحلقة بتحول شفيق" أحمد أمين" إلى شخصية رجل بلطجي، ويظهر وبرفقته وجيه " طه دسوقي" ويدخلًا في مشادة كلامية مع خالد جواد، ولكن تنتهي المشادة بهروب جواد.

يطلب شفيق من وجيه أن يسرد له ما حدث من بعد يوم الحفلة، ويأتي مشهد فلاش باك بدخولهم السجن سويًا وقام شخص في السحن بضرب شفيق ولكنه يتوفى بدون سبب، فتصيب الدهشة السجناء ويعتقدوا أن شفيق لديه قدرة خارقة، ويقرروا أن يجعلوه رئيسًا عليهما، كما يخبره وجيه أنه عندما يدخل في أي مشاجرة يقوم الشخص الأخر بالانسحاب خوفًا منه .

يبدء شفيق في البحث عن شيرين " آية سماحة" مرة آخى، ويعثر عليها ويتفق على مقابلتها، كما وذهب شفيق إلى والدته إنعام سالوسة وتقوم بطلب منها أن يبتعد عن التدخين، فيقول له أنه يريد أن يبتعد عن العمل كفتوة، ولكنه ترفض وتقول له أنهما يعيشوا  على حسه من بعد أن أصبح فتوة.

أحمد أمين يربي نمر في غرفته

فيدخل شفيق غرفته فيجد نمر على سريره فيخشى عليه، ويدخل عليه وجيه بعد افاقته، ويخبره أنه هو من طلب أن يقوم بإحضار النمر.

ويذهب شفيق لمقابلة شيرين وأصدقاء في العمل السابق، وتعبر له عن اشتيقاها له، ويجلسا سويًا ويقرر أن يقترح لها أن تأتي عنده في العزبة، فتوافق شيرين.

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة “دي إم سي”.

مسلسل الصفارة تدور أحداثه حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفًا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

تابع موقع تحيا مصر علي