عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثامنة من مسلسل رمضان كريم 2.. ظهور محمود الجندي وتعرض ويزو وزوجها للضرب بسبب برنامج مقالب

مسلسل رمضان كريم2
مسلسل رمضان كريم2

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني، العديد من الأحداث المشوقة، كما احتوت على العديد من التطورات.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل رمضان كريم 2

يظهر جمال وهو يبحث عن مفتاح السيارة، فلن يجده فتقوم والده سلوى محمد علي بالعثور عليه، وتظهر وهي تتحدث مع صورة محمود الجندي زوجها في المسلسل وتتذكره وتدعو له بالرحمة.

يذهي سامي " محمد لطفي" لـ أحمد صيام ويخبره عن مشاكله مع زيزي وييقول له أن شخصيته ضعيفة مع زوجته.

صبري فواز يراقب سلوى خطاب

يقوم خميس بمراقبة تامر فرج وسلوى خطاب، ويجدها تأخذه إلى سطح المنزل ، فتراه سلوى وتقول له أن السجن قام بالتأثير عليه، فيقول لها أنه لا يجب عليه مراقبتها، فتقول له أنها ستقوم بتأجير الغرفة لـ تامر فرج فتتوعد له بمحاسبته.

يذهب سامي إلى كابتن سعفان، ويقوم بالتعاقد مع على تدريب الفريق الجديد في مركز الشباب، ويختلفا على المرتب لكنه في النهاية يوافق.

يذهب صبيح إلى خميس على القهوة ويقول له خميس أنه يريد تغيير القهوة فيقترح عليه صبيح أن يشتري جهاز لعرض المباريات الأوروبية، فينبهر خميس بالفكرة، وطلب منه تنفيذها في الحال.

كما يأخذ سامي ابن شقيقته وليد فيقابل والده رمضان ويحدث مشاهدة كلامية بينهما ويطلب منه أن يذهب للمنزل لأنه مصاب لكنه يرفض، فيتركه رمضان مع خاله ويذهب.

ويزو وزوجها يتعرضان للضرب بسبب برنامج مقالب

يتفاجأ رمضان “ سيد رجب” بدخول نوال “ ويزو” وزوجها علاء وهما يهربان من أبناء الحارة، ويقولوا لرمضان أنهما كانوا يفعلون برنامج مقالب في الحارة، ولكنهم تعرضا للضرب من قبل أبناء الحارة.

مسلسل رمضان كريم 2

الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم استكمالاً للجزء الأول من المسلسل، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في عام 2017، بسبب أحداثه الاجتماعية، والتي تتناول الحياة اليومية للأسر المصرية خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل رمضان كريم، بطولة الفنانين: سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، دينا محسن ويزو، إنعام سالوسة، وسلوى خطاب، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني «أحمد السبكي»، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي