عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 8.. شقيق مي عمر يعلم بزواجها من ياسر جلال

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة _ أرشيفية

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 8.. استهلت بمقابلة عمرو «ياسر جلال» لقريب عليا «داليا مصطفى» بعدما رأه مع بثينة «مي عمر» وأخبره أنه يعمل معها ومن ثم قرر ترك الفندق والذهاب لآخر.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة.

قابلت دينا «بسنت شوقي» أمجد طليق صديقتها وحاولت أن تجعله يبعد عنها بطريقة غير مباشرة على الجانب الآخر اتفق ابن ياسر جلال مع حبيبته أن يسهروا سويا ولكن صدمته والدته بأنه يجب أن يذهب معها هي وجدتها.

قضى عمرو وبثينة وقت سعيد في سويًا وبعدها استلم شقتهما التي حضرها لهم السائق ثم ذهب لمنزله.

شقيق مي عمر يراقبها

طلبت بثينة من عمرو أن يأتي ليتناولا وجبة الغداء سويًا وكان يراقبها شخص وعندما وصل لمنزلها طلب من البواب أن يدخل ليعطيها أمانة من زوجها ليخبره بأنه زوجها دخل أمامه من مدة قصيرة حيث أنه رأى ياسر جلال لتنتهي بذلك أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة 

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".
 

قصة مسلسل علاقة مشروعة 


وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي