عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال.. الثأر يُطارد مصطفى شعبان وسهر الصايغ تفشل في قتله

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، واحتوت على العديد من الأحداث المثيرة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال

بدأت الحلقة بتراجع زكريا " رياض الخولي عن قتل سوسن بدر، ويخبرها أنه لن يقتلها بعدما شاهد زين وقام بتوصيته عليها، كما يخبرها أنه سيقوم بعمل العملية لها، وسيدفع لها رحلة سفرها للحج وليس العمرة، فتقول له أن ماله حرام ولكنه يرد عليها ويقول لها أن ماله حلال، وتطلب منه سوسن بدر أن يقوم بالابتعاد عن الديابه ويأخذا زين بعيدًا يققول لها أنه يكره الحديث معها لأنها دائمًا ما تبص على أخرتها ولا تحب أن تعيش دنيتها.

ويقول لها أنه سيقوم بالعيش مع أبنه وسيقوم بالصرف عليه من أمواله، وتطلب منه أن يقوم بابعاد زين عن الديابه، ولكنه يفض ويقول لها أنه سيجعله كبير على الديابه، فتطلب منه أن يقوم بإخراج والدها من السجن فيوافق وسيقوم بالتنازل عن قضيته.

تطلب حظ من نجلها عزوز أن يعمل بالسحر معها وتقول حبيبة لـ حظ أن تقوم بعنل سحر من أجل أن يكره زين ولكن حظ تقول له أن تذهب إلى والدها وتقوم  بإعطاء الدواء الغلط حتى يتوفى يدهور حالته الصحية.

يذهب فرج " محمود حافظ" وبرفقته عارفة عبد الرسول وسهر الصايغ الى المستشفى التي يتواجد بها زين، وذلك ليقوموا بقتله من أجل أخذ الثأر منه، وتطلب سهر الصايغ من والدتها أن تقوم هي بقتله.

سهر الصايغ تفشل في قتل مصطفى شعبان وتنهار

تتنكر سهر الصايغ في زيي ممرضة وتدخل على زين وتحاول قتله، ولكنها تتراجع وتبكي ولا تقدر على قتله، فيستيقظ زين على صوت بكائها وتحاول قتل نفسها، ولكنه يمنعها ويسألها لماذا تريد قتله، فتخبره القصة.

ويظهر فرج وهو برفقة عارفة عبد الرسول وهما ينتظران سهر الصايغ فيفاجأ بوجود مراسي زوجته في خلفه وتقول له أن يأتي معها بدلًا من أن تخبر زكريا أنه من قام بتسليم زين لـ عارفة عبد الرسول.

عارفة عبد الرسول تضرب سهر الصايغ

وتخبره سهر الصايغ أن وجوده في عائلة الديب مكروه وأنه لديه العديد من الاعداء اللذين سيحاولون قتله، فيطلب منها أن تذهب قبل أن يراه أحد ويتم سجنها، ويقول لها أن تأتي لقتله في وقت آخر.

تخرج سهر الصايغ إلى والدتها وتخبرها أنه لم تستطيع قتله فتقوم عارفة عبد الرسول بضربه بالقلم.

يظهر أحمد كشك برفقة محمد رضوان ويخبره أن نجل زكريا ظهر وأخبره عن مكانه، فيخبر رجالته أنه سيقوم بزيارة زين ويخطط لقتله.

محمد رضوان يخطط لقتل مصطفى شعبان

يذهب رضوان إلى زين ويجده يصلي، فيصاب بالدهشة، ويقوم بالتنكر في شخصية طبيب، ويخبره أن والده هو من وصاه عليه، ويقوم بالحديث معه ويُلهيه، ويخبره أنه سيقوم بالاتصال بوالده ليطمن عليه، ويتحدث معه عبر خاصية الفيديو ويضع السماعة في أذنه ويقول له أنه سيأخذ بحقه من زين، ويحاول زكريا أن يخبر زين أن رضوان يريد قتله لكنه لا يسمعه، فيقوم رضوان بقفل الهاتف، ويضع حقنة هواء لزين من أجل قتله.

وتنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال بهروله زكريا وأخذه العربية وذهابه سريعًا إلى المستشفى لإنقاذ نجله زين من الموت .

تابع موقع تحيا مصر علي