عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة الثامنة..الكوماندا متورط في تجارة الأدوية المجدولة ومهرة في خلاف مع شقيقها

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة الثامنة، بدأت بإعطاء زيدان “ماجد المصري” خاتم ألماس لـ مهرة “ياسمين عبد العزيز” كهدية للزفاف لكن تخبره بأن جابر “أحمد العوضي”، هو هديتها الحقيقية، وبطريقة غير مباشرة يطرد جابر الكوماندا زيدان من حفل زفافه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الثامنة

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الثامنة

يذهب سامي لـ تهنئة مهرة والكوماندا بزفافهم لكن تقابله مهرة بملامح شك، وتوصي أشقائها بأن يعتنون بأنفسهم في غيابهم ثم يذهب العرسين إلى منزلهم، ويعطيها جابر سلسلة ذهب ورث من أسرته، ويقول لها جملته الشهيرة “أحلى على الأحلى”، على الجانب الأخر، يوجد أشقاء مهرا حيث يذهب طارق ويترك شقيقته بمفردها في المنزل كعادته دون الإكتراث لخوفها.

وينتقل المشهد إلى والدة جابر وشقيقه حيث تخبره بأنها رأته ورأت جابر حفل زفافه كما رأت جابر وهو يرتدي الحجاب ورأت مهرة وهي مرتدية السلسلة في رقبتها، فيتعجب ابنها من حديثها.

رومانسية مهرة والكوماندا على أغاني الحكمدار

وظهرت رومانسية مهرة وجابر الكوماندا بعد زواجهما في منزلهم حيث الغناء والرقص والكلمات الرومانسية الذي وجه الثنائي لبعضهم البعض، وذلك كله على أغاني الحكمدار، كما أنهم يتجولان في مناطق القاهرة بطريقة رومانسية.

يذهب سامي للكوماندا مرة أخرى ويخبره بأن يعود إلى العمل بداية من غدا، ولكن لازال شك مهرة به ملازمها، وبعدها تطلب مهرة منه أن يؤجل العمل.

حالة والدة الكوماندا تسوء

حالة من الصدمة ولحظات تحبس لها الانفاس عندما وجد شقيق الكوماندة والدته في واقعة في الأراضي الزراعية، ليدخل ابنها وابنتها في حالة انهيار خوفا من أن تكون قد فارقت الحياة، ولكن يخبرهام الطبيب بأنها لازالت على قيد الحياة.

وتظهر مهرة في دور الزوجة الصالحة التي تتنازل حبا في زوجها حيث تقوم بغسل قدمه وتوضح مدى اهتمامها به.

توريط الكوماندا في تجارة الأدوية المضروبة

ويظهر خلال الحلقة الثامنة من مسلسل ضرب نار أن سامي يقوم بالتجارة في الأدوية المضروية والمجدولة ويورط الكوماندا “أحمد العوضي” بها، بينما مهرة “ياسمين عبد العزيز”، تكشف شقيقتها الصغرى بأفعالها الغريبة وتذهب إلى شقيقها في مكان غير لائق، وتدور مواجهة بينهم، حيث يقول لها: “أنا راجل ولو مش عاجبك أخوكي دلوقتي تقدري تروحي بيت جوزك ونفضها سيرة أنا اتخانقت منك، انتي بقيتي مقرفة”، فتقوم بضربه وتبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي