عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثامنة من مسلسل سوق الكانتو.. طرد أمير كرارة من السوق

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل سوق الكانتو، والتي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين والفنان أمير كرارة، وشهدت العديد من الأحداث المشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة الثامنة من مسلسل سوق الكانتو

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة بمقابلة راوية “مي عز الدين” بـ يوسف ابن مدام ماري، الذي طلب منها الزواج، وذلك  بعدما شعرت بالخذلان تجاه طه القماش “أمير كرارة”.

وكان قد أختفى طه وذلك بعدما توفى أصدقائه، وتخاف في معاده مع رواية، ولكنها لم  تعلم سبب اختفائه.

والدة مي عز الدين تحذرها من مقابلة أمير كرارة

وتظهر رواية برفقة والدتها داخل المطبخ وتتحدثان معًا، وتحذرها والدتها من مقابلة طه مرة أخرى وألا تحاول التقرب منه دون السؤال عن السبب.

فتحي عبد الوهاب يعثر على الحجة

كما ظهر رشاد “ فتحي عبد الوهاب” وهو يحصل على الحجة والتي تمكنه من حصوله على لقب كبير السوق، وذلك بدلًا من حسانين القماش “ عبد العزيز مخيون”

وقام رشاد بإخبار فاطمة “ مها نصار”  بعثوره على هذه الحجة خاصة وأنه كان يوصيها سرقتها من منزل حسانين، نظرًا بأنها ابنة بنت الأخير.

كما تحدث معها في أمر الزواج مرة أخرى، لتخبره فاطمة أن عائلتها تريد أن تزوجها لـ طه القماش وتجبرها على ذلك، فينفعل عليها رشاد ويسألها من تريد الزواج منه فتقول له: ما دام لقيت الحجة في اللي قلبي يقول عليه موافقة بيه.

طرد أمير كرارة من السوق

ويخرج طه من السجن ويعود للسوق ويغضب عليه جده ويوبخه وسط السوق، ويحاسبه أمام الجميع ويرفض أن يتحدث معه، مؤكدا أن السوق سمعته نظيفة وصنعها بتعبه وعرق جبينه ولن يسمح له بأن يتسبب في إفساد ما قام به، ويطرده من السوق.

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، ثراء جبيل، شيرين، عايدة فهمي، سلوى عثمان، ندا موسى، وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في إطار تشويقي حول أواخر عشرينيات القرن الماضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي