عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثامنة من الهرشة السابعة.. زواج حنان سليمان من محمد رشاد وتطور الخلافات بين أمينة خليل ومحمد شاهين

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل الهرشة السابعة والتي تقوم ببطولته الفنان أمينة خليل وعدد كبير من نجوم الفن، واحتوت على العديد من الأحداث.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الهرشة السابعة

وبدأت الحلقة الثامنة بحدوث مشادة كلامية بين آدم “ محمد شاهين” ونادين “ أمينة خليل” وذلك بسبب غيرتها من سلمى" أسماء جلال" وذلك بسبب تقربها من والدته.

كما شهدت الحلقة أيضًا محاولات تقرب آدم  من داليا التي يعمل معها بمشروعه الجديد،  وأخذ رأيها أيضا في موضوع زواج والدته، وشجعته داليا كثيرًا وهذا ما أثر إيجابيًا على رأيه، وقرر أن يوافق على زواج والدته.

وذهب آدم ليقابل الدكتور عماد المتقدم لوالدته، ويجلس معه ليتعرف عليه، ثم يذهب لوالدته فيفي “حنان سليمان” وأخبرها أنه موافق على زواجها من دكتور التجميل.

 وتعيش نادين زوجته حياة مليئة بالملل والفراغ، وذهبت لوالدتها لتشكو لها من زوجها آدم الذي يتركها أوقاتا كثيرة وحدها.

حفل زفاف حنان سليمان وعماد رشاد

تلاحظ سلمى بعض التغيرات التي ظهرت على علي قاسم وذلك نتيجة لظهور ابنته، وتحاول أن تسأله عنن سبب تغيره معها خلال الفترة الأخيرة، ولكنه يتهرب من الإجابة عليها.

وأقيم حفل زفاف لـ فيفي ودكتور التجميل، وشهد حفل الزفاف العديد من الأجواء الرومانسية، كما شهد رقص عايدة رياض مع محمد محمود على الرغم من انفصالهما.

خلاف أمينة خليل ومحمد شاهين

كما شهد حفل الزفاف وجود خلافات بين  نادين وآدم، وقوف آدم طوال الحفل بجانب داليا، التي تعمل معه في مشروعه الجديد، وانتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الهرشة السابعة، بمشاجرة نادين وآدم عندما عادا من حفل الزفاف، حول علاقة آدم بداليا، وحاول آدم تبرير موقفه من هذه العلاقة، إلا أن نادين لم تتفهم، وذهبت لتنام وحدها خارج غرفتهما.

مسلسل الهرشة السابعة

يشارك في بطولة مسلسل الهرشة السابعة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  الفنانة أمينة خليل، عايدة رياض، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود، ومن إخراج كريم الشناوي، وتدور قصته في إطار اجتماعي حيث، بعد قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتوأمان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي