عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن التشكيل الانسي لمعركة الغد، التي يخوضها الفريق الأحمر أمام نظيره الهلال السوداني، مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء  غد السبت الموافق الأول من أيريل القادم، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويعد هذا اللقاء، فاصل في مشوار تأهل النادي الأهلي، الذي يأمل في تحقيق الفوز حتى يضمن تأهله للدور ربع النهائي من البطولة. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الهلال السوداني

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر، مباراة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا. 

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

استهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في مثلهما وتعادل في مباراة وحيد .

تلقى الأهلي، خسارة أولى له في البطولة، أمام فريق الهلال السوداني بنتيجة هدف دون رد ، ثم تعادل ايجابيًا أمام صنداونز بنتيجة هدفين لمثلهما، وبعدها حقق فوزين على حساب فريق القطن الكاميروني، لكن الصدمة كانت بخسارته بخماسية مقابل هدفين أمام الفريق الجنوب أفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي