عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاتم صلاح يوجه رسالة شكر لـ صناع الكبير أوي: كرم ربنا فوق ما احنا متخيلين

أحمد السقا - حاتم
أحمد السقا - حاتم صلاح

حرص الفنان حاتم صلاح على توجيه رسالة شكر لـ الجمهور وكل القائمين على مسلسل الكبير أوي 7، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حاتم صلاح عبر فيسبوك

حاتم صلاح يشكر الجمهور وصناع الكبير أوي

حيث نشر صلاح صورة له رفقة النجم أحمد السقا، وعلق عليها قائلًا: لو كنت سرحت ممكن ربنا يكرمني اد ايه عمري ماكنت اتخيل كرمه الكبير.. الحمد لله شكراً أستاذ أحمد الجندي على كل حاجة شكراً أنك وقفتني جنب نجمين أحمد مكي وأحمد السقا كنت بدخلهم السينما واستصعب أوي حلم التمثيل، بس كرم ربنا فوق ما احنا متخيلين والله.

وتابع: ربنا يكرم كل الموهبين.. شكراً فريق الإخراج والتصوير والكتابة والديكور والمونتاج والمزيكا وإن شاء الله الحلقات الجاية أحلى، اللي حبني شكرا من قلبي واللي ماحبنيش حقكوا عليا حاولت أجيب أخري، وشكراً أستاذ أحمد مكي أنك موجود في الدنيا.

تفاصيل مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7  يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سماء إبراهيم، كمال أبو رية، بيومي فؤاد، أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد،مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض مسلسل «الكبير اوي 7»، على قنوات ON في 6:15 مساءً، كما يتم عرضه على قناة حكايات Art في تمام الساعة 6:10 ويتم إعادته الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى أنه يعرض على منصتي «واتش ات» و«شاهد».

حقيقة مشاركة دنيا سمير غانم في الكبير أوي 7

وفي وقت سابق، حسمت النجمة دنيا سمير غانم موقفه من المشاركة في مسلسل "الكبير أوي 7"، من خلال استوري عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، حيت علقت دنيا قائلة: "أنا مش مشاركة في أي عمل فني في رمضان في مسلسل جت سلمية اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان باذن الله...أتمني المسلسل يعجبكم أن شاء الله...دعواتكم".

تابع موقع تحيا مصر علي