عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم هارلي| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك النجم محمد رمضان الجمهور والمتابعين الإعلان التشويقي الأول لفيلم هارلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

وعلق رمضان على مقطع الفيديو قائلًا: بسم الله الرحمن الرحيم، أول تيزر لفيلم هارلي عيد الفطر ٢٠٢٣ بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح لا تستوعبه سينمات مصر والوطن العربي.

تفاصيل فيلم هارلي

وظهر محمد رمضان خلال كواليس تصوير فيلم هارلي بتاتو وشعر مربوط، حيث من المقرر أن يجسد شخصية شاب أجنبي، على غرار أعمال الفنان أمير كرارة والفنان أحمد السقا الأكشن.

ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن، ومن المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

كما يعرض لمحمد رمضان مسلسل جعفر العمدة على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر ريحانة، دعاء حكم، طارق النهري، جوري بكر، فريدة سيف النصر، بيومي فؤاد، أحمد داش، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة اختطاف ابن جعفر العمدة، وتفاصيل حياته مع زوجاته الأربعة، ووالدته، وأشقائه وباقي أفراد عائلته الذين يسكنون معه في نفس المنطقة.

تصريحات محمد  رمضان عن مسلسله

وفي وقت سابق، تحدث الفنان محمد رمضان عن شخصيته في مسلسل جعفر العمدة والذي من المقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2023، كما كشف رمضان عن المنافس الوحيد له.

وقال محمد رمضان في تصريحات عبر برنامج mbc trending:  شخصية جعفر العمدة الجمهور هيحبها جدًا وهتكون مختلفة.

وأضاف: وهو راجل بينتمي لحي السيدة زينب رجل أعمال مقاول وعايش في بيت عائلة ورافض أنه يعيش لوحده، وعايش مع زوجاته الأربعة ووالدته وهو الأبن مش الكبير ليها لكن شايل  المسئولية.

تابع موقع تحيا مصر علي