عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاكسة أم رزينة.. منة فضالي حرباء تتلون باحترافية في رمضان 2023

منة فضالي
منة فضالي

«ربنا يكفينا شر اللي بوشين» جملة دارجة كثيرًا ما نسمعها في حياتنا اليومية، لأننا جميعًا نشأنا على فكرة الخوف من الشخص المتقلب المتلون في تصرفاته وشخصيته، ودائمًا ما نحرص على البعد عنه وعدم التعامل معه، ولكن في عالم الفن والتمثيل يختلف الأمر كليًا.

تحيا مصر يرصد حرفية منة فضالي في رمضان 2023

الممثل الحرباء هو الأكثر موهبة على الإطلاق

فالممثل إذا لم يكن قادرًا على تجسيد الشخصيات المتناقضة ببراعة في آن واحد، وتقديم الأدوار المركبة المتغيرة بسلاسة ويسر، فلا مكان له في الصفوف الأولى بين النجوم المتألقة التي تحفر تاريخها الفني في أذهان الجمهور بماء الذهب، حتى تعيش أجيالاً وأجيالًا.

وهؤلاء النجوم هم الذين ينافسون الحرباء في دقة وسرعة تلونها، بل يتفقون عليها في ذلك الأمر، وينجحون في تقديم الطيب والخبيث، الكريم والبخيل، الغني والفقير، والناجح والفاشل، وكل ما هو متناقض، وتلك الحالة قد تبدو معادلة صعبة التحقيق، إلا على نجم ثقيل الموهبة، وبهي الحضور، كالنجمة منة فضالي.

منة فضالي تحل المعادلة الصعبة بامتياز !

يصعب على أي فنان أن يقدم شخصيتين مختلفتين في ذات الوقت، لأن ذلك يشكل ضغطًا نفسيًا وعصبيًا عليه طوال فترة تصوير العمل، وحتى بعد الانتهاء منه، ومن المحتمل بعد كل تلك المعاناة ألا يستطيع الفنان تجسيد الشخصيتين على أكمل وجه بالمستوى المطلوب، وهنا يصاب بالاحباط، ويقرر الابتعاد عن تلك المخاطرة، وعدم خوضها مرة أخرى.

ففي البداية عندما علم الجمهور بأن النجمة منة فضالي ستشارك في الموسم الرمضاني 2023 بعملين مختلفين عن بعضهما تمامًا كمسلسل جعفر العمدة وسره الباتع، خاف عليها البعض من المجازفة، وتوقع البعض الآخر عدم قدرتها على القيام بذلك، ولكن فضالي ظلت هادئة، راكزة، لا تزيدها كل تلك الأقاويل إلا دفعة وإصرار على إثبات نفسها أمام الجميع، وبالفعل فاجأت منة فضالي الجمهور بعد أن حققت المعادلة الصعبة وحصلت فيها على تقدير امتياز بشهادة الكثيرين.

منة فضالي نبات نرجس سره باتع في رمضان 2023

فلم يكن أحد يعرف أن منة فضالي قد بدأت مرحلة نضوجها الفني، لأنك حين تشاهد شخصية نرجس في مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان، ستجدها شخصية مشاكسة، خفيفة الظل، تملأ المكان بالبهجة والكوميديا، ولا يهمها أي شيء سوا راحة زوجها جعفر.

ومن المؤكد أنك ستنصدم إذا غيرت محطة التلفزيون لتشاهد مسلسل سره الباتع، لأنك هنا ستجد نفس الممثلة ولكن بشكل مختلف تمامًا، فستجدها تلك الشخصية الطيبة العاقلة الرزينة، التي تتصرف بحكمة في المواقف، ولن تتخيل أبدًا أن نفس الفنانة هي من جسدت تلك الشخصيتين.

وفي النهاية كل تلك البراعة والحرفية التي أظهرتها منة فضالي للجمهور في الموسم الرمضاني 2023، لن تكون لها سوى بداية لإنطلاقة قوية، تدفعها إلى تقديم شخصيات أكثر نجاحًا في المستقبل، لتحفر اسمها بماء من الذهب بجانب أسماء عظماء الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي