عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتذر لـ الأهلي وجماهيره وتمنى فوز الزمالك بالدوري.. ماذا قال إمام عاشور مع رامز جلال؟

تحيا مصر

حل إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الأمريكي الحالي واللاعب السابق بنادي الزمالك، ضيفًا على برنامج رامز نيفر إند، مع رامز جلال، عبر فضائية "mbc msr" وأدلى ببعض التصريحات عن احترافه بالدوري الدنماركي، وعن وجهته القادمة، وكذلك عن توقعه بالفائز ببطل الدوري للموسم الحالي.

تصريحات إمام عاشور مع رامز جلال

وقال إمام عاشور، خلال تواجده ضيفًا في برنامج رامز نيفر إند: “ فصلت الاحتراف في الدوري الدنماركي، وسأحاول التأقلم في هذا البلد”.

وعن إن كانت ستتواجد زوجته معه في الدنمارك أم لا، قال إمام: “ زوجتي سترافقني في الدنمارك بعد انتهاء الشهر الأول من زواجنا”.

أما عن حقيقة تناولهم لوجبات الفسيخ والرنجة قبل مباراتهم أمام فريق أسوان، فقال: “ ليس صحيح أننا تناولنا الرنجة والفسيخ قبل مباراة أسوان، نحن تناولهم فور الانتهاء من المباراة”.

وتقدم إمام، بالاعتذار لكل من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والجمهور النادي، وكذلك لوليد سليمان لاعب المارد الأحمر السابق، مؤكدًا على أنه تقدم بالاعتذار أكثر من مرة للحاوي وليد سليمان.

أما عن حقيقة مفاوضات أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي معه، أكد لاعب ميتلاند الدنماركي، أنه لا يعرف عنها أي شئ.

كما أكد إمام، أن الزمالك سيكون هو بطل الدوري خلال الموسم الحالي، مستعينًا باللقبين الذي حققهما نادي الزمالك خلال الموسمين الماضيين، ومشيرًا إلى أن تواجد الفارس الأبيض في المركز السادس أو الخامس لا يدل على أنه لن يكون بطل تلك النسخة من البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي