عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة 4 أخرين في حادث تصادم بالبحيرة

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث تصادم في مركز وادي النطرون بالبحيرة، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص، وتم نقل جثة المتوفي إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون، والمصابين لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

تحيا مصر

وتبين بعد الانتقال والفحص وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بالقرب من مركز وادى النطرون بالبحيرة، وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون العام تحت تصرف النيابة العامة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لعلاجهم.

أسماء المصابين

ونتج عن الحادث إصابة كلا من «محمد .ا  .م» مدير عام  برى البحيرة 57 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، و«ربيع م.ع» مفتش ري 39 سنة مصاب بكدمة بالكتف الأيسر واشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، و«ماهر ر.م» 56 سنة مصاب بكدمة بالقدم اليسرى وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاى البارود لاسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة. 

النيابة العامة 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة، لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

شاب ينهي حياة ابن عمه

وفي سياق أخر كان قد أقدم شاب على التخلص من حياة ابن عمه طعنا بسلاح أبيض بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مديرية أمن البحيرة إخطاراً بالواقعة من شرطة النجدة، بمصرع شخص على يد ابن عمه طعنا بسلاح أبيض.

وتبين بعد الانتقال والفحص مصرع شاب يدعى «محمد. ا. ر» في الثلاثينيات من العمر، على يد ابن عمه «م. ع .ر»، وذلك بسبب نشوب مشاجرة بينهم لخلافات عائلية سابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي