عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة التاسعة من الصفارة.. أحمد أمين يعاني من أزمة منتصف العمر وشيرين رضا تمنعه من استخدام الصفارة

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

عرضت اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل الصفارة، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين ويعرض عبر قناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل الصفارة

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل الصفارة بمشاهد رومانسية تجمع شفيق " أحمد أمين" وشيرين " آية سماحة" وذلك في حديقة منزله، وظهرا وهما يرقصان على أغنية الحكمدار عبد الباسط حمودة.

كما شهدت الحلقة جلسة صلح بين أحمد أمين وبين مجموعة من البلطجية لإنهاء الخلافات بين بعضهم البعض، ويدخل الفنان أحمد أمينمعهم فى جدل كبير حول البلطجة والخلافات، وتجلس شيرين في هذه الجلسة ولكنه يقوم بطرد البلطجية.

خالد جواد يهدد أحمد أمين بالقتل

يفاجئ شفيق بهجوم البلطجية عليه في منزلة وهو برفقة شيرين ووجيه وعندما يمسك بالسلاح للدفاع عن نفسه يخبره وجيه أنها مجرداكسسوار وليس حقيقة، ويهجم عليه أبو ريالة " خالد جواد ويتوعد لقتله، فيقوم شفيق باستخدام الصفارة للخروج من تلك الشخصية.

وعند عودته ليوم الحفل قرر "شفيق" أن يتقدم لـ"شيرين" ويطلبها للزواج، وعندما مرت الـ3 دقائق وجد نفسه يجلس في مكان مع "علاء"وفتاتين صغيرتين ويرتدي ملابس ويصفف شعره بطريقة غريبة.

شيرين رضا تمنع أحمد أمين من استخدام الصفارة 

وعندما يعود إلى المنزل يجد "شيرين" قد زاد وزنها وتسخر منه بسبب أنه يمر بأزمة منتصف العمر ويحاول أن يشعر أنه شباب بارتداءملابس لا تناسبه، وسريعا قرر استخدام الصفارة مجددا لكنه وجد رسالة صوتية من الفنانة شيرين رضا وأنها تحضر له مفاجأة فقرر أن ينتظر قليلا.

مسلسل الصفارة

يشارك في بطولة مسلسل الصفارة عدد كبير من النجوم والشباب مع الفنان أحمد أمين، ومنهم الفنان الشاب طه دسوقى، آية سماحة،سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاحوإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة “دي إم سي”.

تتناول أحداث مسلسل الصفارة، قصة مرشد سياحي يجد «صفارة» يستخدمها في العودة إلى الماضي، لتتوالى الأحداث بعدها، ويشاركفي العمل الدرامي عدد من الفنانين بجانب أحمد أمين من بينهم طه دسوقي، آية سماحة ومن إخراج علاء إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي