عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله التمثيل بعد مسرحية الحلاج: هتفرغ لحب الله

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد عن اعتزاله الفن، وذلك بعد تقديمه مسرحية الحلاج، موضحًا أنه سيقوم بالتفرغ إلى عبادة الله.

تحيا مصر يرصد لكم اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد: سأتفرغ لحب الله

وكتب توفيق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: علامة الأذن التيسير اذا شاء الله وتعافيت ساقوم بتقديم الحلاج على المسرح لانى على قناعة بأنه ظلم ظلما شديدا واعتزل واتفرغ لحب الله.

وكان قد رد الفنان توفيق عبد الحميد على تصريحات الفنانة لوسي الأخيرة والتي كشفت اعتدائه عليها في لوكيشن التصوير أثناء مشاركتهما في إحدى أعمالهم الفنية معا، مشيرا إلى أن المخرج طلب منه أن يؤدي الدور كأنه حقيقي.

وكتب توفيق عبد الحمدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” “انا فعلا ضربتها مرتين فى مسلسل كناريا وشركاءه مرة قلم على وشها لاصرار عم اسماعيل عبدالحافظ انه لن يقبل بغير قلم حقيقى وانا كنت رافض وحذرتها وهى طلبت ان اضربها قلم حقيقى وحصل ورقدت بعدها ٣ ايام”.

توفيق عبد الحميد: اعتذرتلها بس قعدت جنب راسها مش تحت رجلها

وتابع: “اما البوكس اللى جه فى دماغها وفتحها وعملت خياطة جراحية فيه فده كان خطأ غير مقصود وكان السبب حركة غلط منها ادت إلى هذه الواقعة وطبعا رقدت فيها اسبوع هى فنانة حقيقية وشديدة الحماس وحقيقى استمتعت بالعمل معها.

وأضاف: ومعلش انا بكرر اعتذارى تانى ليها ولابنها لانه كرهني فى هذا العمل لانى ضربت مامتة مرتين وراحت المستشفى بسببى  واذيتها بس انا زرتها فى المستشفى واعتذرت ليها وقعدت جنب راسها مش تحت رجلها.

آخر أعمال توفيق عبد الحميد

يذكر أن أخر أعمال توفيق عبدالحميد كانت بمسلسل "يوتيرن" والذي عرض ضمن موسم رمضان من العام الماضي، وكانت تدور أحداثه عندما تتخلى يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر، وكان يضم عدد كبي من نجوم الفن ومنهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، كريم قاسم، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي