عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9.. شقيق مي عمر يكشف هويته لـ ياسر جلال

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة _ أرشيفية

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9، بدأ بتناول عمرو «ياسر جلال» وبثينة «مي عمر» الغداء سويًا في منزلهما، بعدما رأهم شقيقها شريف.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل علاقة مشروعة.

انتقل المشهد التالي إلى بيت عليا «داليا مصطفى» حيث تجلس مع والدتها وتخبرها أنها تشعر بالملل فتنصحها والدتها بالعمل وأنها ستتعامل مع عمرو إذا رفض.

ابن ياسر جلال يشرب الممنوعات

عاد عمرو إلى البيت وأخبرته عليا أن والدتها قلقة بشأن عملية القسطرة فدخل لها وطمئنها، من ناحية أخرى شرب ابن عمرو ممنوعات مع حبيبته.

بسنت شوقي تنجع في ابعاد مراد مكرم عن مي عمر 

تستمر بسنت فرج في لعبتها وتحاول اغراءه لابعاده عن بثينة، كما رأت ابنة ياسر جلال شقيقها مع حبيبته من جانبه اشتكت بثينة لياسر جلال من تركه لوحدها واقامته مع عليا.

فشلت القسطرة الخاصة بوالدة عليا ونصحهم الطبيب بعملية قلب مفتوح ومن ثم عادوا للبيت وأخبرها عمرو أنه خارج وسيتقابل مع أمجد ومن المقرر أنه سيتأخر وبعدما عاد كانت عليا في انتظاره.

ذهب شريف إلى عمرو وكشف عن شخصيته لتنتهي بذلك أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال.

مواعيد مسلسل علاقة مشروعة 

يعرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9، اليوم الجمعة، على قناة الحياة الحمراء 9.30 مساءً ويعاد 4.30 فجرًا وغدًا 1.30 ظهرًا، كما يعرض على قناة dmc 11:30 مساءً، ومنصة «Watch it».

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك

تابع موقع تحيا مصر علي