عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة التاسعة من بابا المجال.. الإعفاء عن سوسن بدر بكفالة مالية وباسم سمرة يُخطط لقتل مصطفى شعبان

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

عرضت اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل بابا المجال، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان والفنانة سوسن بدر ورياض الخولي.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة التاسعة من مسلسل بابا المجال

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل بابا المجال

وبدأت الحلقة بذهاب زكريا “ رياض الخولي” إلى المستشفى ويقابل محمد رضوان في طرقة المستشفى ويخبره أنه لم يقوم بقتل نجله ولكنه قام بوضع حقنه مخدرة له، ويطلب منه رضوان أن يخبره عن مكان المقبرة التي يوجد بها الذهب، فيخبره زكريا أنه لم يعرف مكانها وأن عزوز “ باسم سمرة” معها الخريطة التي يوجد بها المقبرة وسيتفقا سويًا من أجل الانتقام من عزوز، فيطلب منه رضوان أن يأتي له برفقة عزوز من أجل الاعتذار له.

تذهب حبيبة إلى مراسي “ جومانا مراد” وتخبره أنه ستجلس معها الليلة، كما طلبت منها أن تعطي لها السم لكي تضعه لوالدها زكريا.

وتظهر الفنانة عارفة عبد الرسول وهي تقوم بتحضير شنطة ملابس سهر الصايغ وتخبرها أنها ستذهب إلى البلد وتتزوج هناك لأنها لم تستطيع أن تأخذ بثأر شقيقها.

باسم سمرة يُخطط لقتل مصطفى شعبان

تقول حظ لـ عزوز أن يقوم بوضع السم إلى زكريا لكنه يقول لها أنه اذا قام بتسميمه فيقوم زين بأخذ الميراث، ويقطع زكريا حديثهما، وويذهب زكريا إليهم في المنزل ويخبر عزوز أنه سيقوم بإعطائه نصف ثروته، ولكن عزوز يعترض ويقول له أنه يريد أن يكون الكبير والريس عليهم، ولكن يغضب زكريا ويقول له أنه لا يقارن نفسه بزين.

ويذهب زكريا إلى منزل شقيقته مراسي ويخبرها هي وزوجها أنهم يجب عيلهم أن يستمعوا إلى أوامر زين ولم يفتح أي محل من محلاته إلا بعد خروج زين من السجن، وبعد رحيله تخبر مراسي وعزوز حبيبة أن تذهب إلى زين وتضع له السم في الطعام.

الإعفاء عن سوسن بدر بكفالة مالية

ويذهب زكريا وسوسن بدر إلى زين في السجن قبل عرضه على النيابة، ويتصالح زين مع والدته، كما يدخل إليهم والد سوسن بدر ويتعرف زين عليه ويخبره أنه دايمًا ما كان يبحث عنه، فيطلب صبري عبد المنعم من زكريا أن يبعد زين عن أمواله فيقول له زكريا أن زين هو من سيدير أمواله من بعده فتقطع حديثه سوسن بدر وتخبر والدها أن زين لا يسمح بالمال الحرام، وبعد التحقيقات  يطلبوا إحضار الذي قام بتزوير شهادة ميلاد زين، وقاموا بالإعفاء عن سوسن بدر بكفالة مالية، وذلك بعد تزويرها شهادة ميلاد زين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي