عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة التاسعة من مسلسل رمضان كريم 2.. سيد رجب يشك في خيانة سلوى عثمان له

مسلسل رمضان كريم2
مسلسل رمضان كريم2

عرضت اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل رمضان كريم 2، واحتوت على العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة والعديد من التطورات.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة التاسعة من مسلسل بابا المجال

وبدأت الحلقة التاسعة بقيام خميس “صبري فواز” بتطوير القهوة، واتبع نصائح صبيح “ بيومي فؤاد” له، وقام بشراء تليفزيون جديد وعرض مباريات الدوري الأوروبي.

كما ظهر الفنان محمود الليثي في دور مطرب يأتي إلي القهوة ليقدم فقرة غنائية، ويطلب خميس من أبناء الحارة أن يدفعوا أموال من أجل الاستمتاع بمزايا القهوة.

سيد رجب يشك في خيانة سلوى عثمان له

وظهر الفنان سيد رجب  وهو يشك أن سلوى عثمان تخونه وعند دخوله عليها اثناء حديثها مع الكلب شاهد الحقيقة وطالب بخروج الكلب سريعا من المنزل، وقام بإخذه في الخفاء ودون علم أحد وأخرجه من المنزل.

وتظهر ويزو وزوجها وهما يبحثان عن الكلب، وتسأل رمضان عن الكلب ليقول لها أنه لم يراه، وتحزن ويزو وتفقد الوعي، ويحاول رمضان أن يقوم بإفاقتها.

مواعيد عرض رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2 يعرض عبر قناة النهارة وذلك في تمام الساعة 6:40 مساءاً بتوقيت القاهرة، كما تتم إعادة الحلقات في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، كما يتم عرض المسلسل من خلال قناة النهار دراما وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، وتتم إعادة الحلقات في تمام الساعة الواحدة صباحا، كذلك أيضا يتم عرض المسلسل من خلال قناة القاهرة والناس وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

مسلسل رمضان كريم 2

ويعتبر الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هو استكمالاً للجزء الأول من المسلسل، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في عام 2017، بسبب أحداثه الاجتماعية، والتي تتناول الحياة اليومية للأسر المصرية خلال شهر رمضان المبارك، وتناول الجزء الأول مجموعة من القصص عن مجموعة من العائلات تعيش في حارة شعبية، ومن المقرر أن يستكمل الجزء الثاني أحداث الجزء الأول.

مسلسل رمضان كريم 2 من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني «أحمد السبكي»، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي