عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة التاسعة من مسلسل سوق الكانتو.. طه القماش يعثر على الخواجة جابر وينتقم منه

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل سوق الكانتو الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل سوق الكانتو

وشهدت الحلقة انتقام طه" أمير كرارة" بعدما تعرض له خلال الفترة الماضية، من قتل صديقه، وغضب جده حسانين" عبد العزيز مخيون" القماش منه، بعدما طرده من السوق بسبب أفعاله.

طه القماش ينتقم من الخواجة جابر

كما يريد الخواجة جابر محو طه القماش من السوق، ولكن تمكن طه من الوصول إلى جابر والانتقام منه حيث كان السبب في موت أحد أصدقائه، وام بتسليمه إلى الشرطة، حسب الاتفاق الذي كان أبرمه خلال وجوده في الحبس.

كما شهدت الحلقة مواجهة بين راوية “مي عز الدين”، ومدام ماري، وهي المواجهة الأولى بينهما بعد أن اتهمت الأخيرة راوية بسرقتها الفساتين خلال الحلقات السابقة.

طرد طه القماش من منزله

كما تعرض طه القماش للطرد من شقته التي يؤجرها، حيث أخبرها صاحب العقار أن الشرطة داهمت المكان، ويجب عليه أن يطرق الشقة، ويذهب إلى محل الورق، ويجد أن متحتواه مبعثر.

كما تظهر رواية وهي تبحث عن طه القماش، وذلك بعد تخلفه في ميعاده معها واختفائه من بعد وفاة أصدقائه، وتظن أنه  مازال في السجن لكنها تعرف أنه خرج.

قنوات عرض سوق الكانتو

يذكر أن مسلسل سوق الكانتو يعرض يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاُ  والساعة 1 ظهرا، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 10.30 صباحاً والساعة 3.15 عصراً، بجانب عرضه على منصة watch it الساعة 9.30 مساء.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي