عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 9.. وفاة والدة أحمد العوضي وهروبه من الشرطة

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة التاسعة استكملت شجار مهرة “ياسمين عبد العزيز”، مع شقيقها حيث يخبرها بترك المنزل والذهاب إلى منزل زوجها جابر الكوماندا، والذي يجسده الفنان أحمد العوضي، وأثناء الشجار يدخل عليهم الكوماندا ويحاول تهدأت الموقف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث وتفاصيل مسلسل ضرب نار الحلقة التاسعة

تفاصيل مسلسل ضرب نار الحلقة التاسعة

يأخذ الكوماندا شقيق مهرة ويتحدث معه بشكل هاديء ويخبره بأن شقيقته لها حق عليه كذلك يذهب إلى مهرة ويدئها هي الأخرى ويخبرها بخطأها وهي ضربها لشقيقها في الشارع.

وينتقل المشهد إلى مواجهة الكوماندا “أحمد العوضي” مع ابن عمه سامي حيث يتساءل عن الشركة التي يعمل بها خاصة أنه دائما يوزع الأدوية على شوارع جانبيه، فيخبره سامي بأنه يقوم بصناعة دواء خاص للأشخاص، حيث يقوم بتوليفة من الدواء المستورد مع الدواء المصري، فينفعل الكوماندة فيهدأه سامي بأنه سيأخذه إلى مصنع الدواء.

يذهب زيدان “ماجد المصري” إلى كفر الزيات لمقابلة أحد الأشخاص والذي من المقرر أن يكون بينهم مصلحة معينة، وهي أخذ جميع الدولارت الموجودة في الأسواق وإعطائهم له بشكل متواصل.

الكوماند في ورطة بسبب سامي بعد معرفته بالتجارة الغير شرعية

ورصدت الحلقة التاسعة من مسلسل ضرب نار أيضا، صدمة مهرة عندما وجدت بعض المبالغ المالية مع مسدس في دولاب جابر الكوماندة “أحمد العوضي”، بينما يواصل الكوماندا في تجارته التي لا يعرف مصدرها حتى الأن، لكنه يشك بها.

وبعد ذهاب جابر إلى المصنع يكتشف أن تجارته حرام، ويبدأ في الشجار معه ويطلب منه ترك العمل، فيهدده بأنه تم رصده بالكاميرات وهو يوصل بضائعه، فيقوم بضربه، وينتهي المشهد باتصال لـ سامي يكشف له بأن صيدلية بنها تم تشميعها وتم القبض على الطبيب.

أول شجار بين مهرة وجابر

تدخل مهرة في شجار مع جابر بعد عودته إلى المنزل حيث تخبره أن المال الذي يكسبه حرام خاصة وأنه ليس مناسب مع عمله الذي يعمل به، ويحاول جابر أن يطمأنها لكن دون جدوى ويزال الشك ينتاب مهرة حول عمل جابر.

وفاة والدة جابر الكوماندة

وتنتهي الحلقة التاسعة من مسلسل ضرب نار بإحساس والدة الكوماندا بقرب نهايتها حيث تستيقظ وتقول لابنتها بأن أحد يخبرها ويقول لها “تعالي يا صديقة"، وتتركها وتذهب وإذا بها في جنيه مليئة بأشجار الموز تتأملها وكأنها تراها لأول مرة، في حين يأتي أولادها ويندهون عليها لكنها مستمرة في التأمل ولحظة وفاتها، تقع الصورة التي علقها جابر لها في منزلها.

وتغلق الحلقة على معرفة جابر بوفاة والدته وفي نفس الوقت تأتي الشرطة للقبض عليه، ولكن يهرب الكوماندا منهم وأثناء هروبه تعثر عليه مهرة، لكن لم تسطع الشرطة إمساكه وينتهي به المطاف بهروبة وانيهار مهرة من البكاء.

تابع موقع تحيا مصر علي