عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة التاسعة من مسلسل الهرشة السابعة.. شريف يقرر الاعتراف لسلمى بالحقيقة وتدهور علاقة آدم ونادين

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

الحلقة التاسعة من مسلسل الهرشة السابعة.. شهد المسلسل العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، كما تدهورت العلاقة بين آدم ونادين.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الهرشة السابعة

وقررت نادين “ أمينة خليل” أن تذهب إلى الاوديشن ، وذلك بدون معرفة زوجها آدم “ محمد شاهين”، كما ذهب آدم لمقابلة داليا زميلته في العمل للاتفاق على العديد من الأعمال في مشروعهما.

 وظهرت نادين وهي تبكي أثناء تسجيلها في الاستوديو، كما تشاجر آدم  ونادين بسبب ذهاب نادين إلى العمل الجديد بدون علمه، على الرغم من أنه رفض أن تستمر في العمل.

علي قاسم يتحدث مع ابنته 

ويتحدث شريف “ علي قاسم” مع ابنته ويتحدثا باللغة العربية، كما تقول له أنها في عطلتها من المدرسة ستقوم بالسفر إلى القاهرة وستأتي من أجل أن تراه لأول مرة، كما طلبت منه أن ترى جدها وجدتها، ولكنه يخبرها أنه سيسألهم في ذلك.

وتحدث شريف مع زوجته الأجنبية السابقة لأول مرة، حول أمر ظهور ابنته بعد 16 عام، وتحدثا حول سبب ظهورها وتواصلها مع والدها شريف فقط الآن، وبررت له زوجته هذا بأن البنت كانت تلح عليها كثيرا منذ صغرها، لتعلم من هو والداها، ونصحها معلمها في المدرسة بضرورة إخبارها بهوية والدها الحقيقي.

علي قاسم يطلب من أسماء جلال الابتعاد عنها لفترة

تسأل سلمى “أسماء جلال” زوجها شريف “على قاسم” عن سبب تغيره معا خلال الفترة الأخيرة، ويخبرها أنه يريد أن يسافر وحده لمدة يومان ويرجع ليتحدثا سويًا، فتسأله سلمى أن كان سبب تغيره معها هو أمر الإنجاب التي تريده لينكر شريف ويخبرها أنه ليس هذا الموضوع السبب في تغيره معها.

ويقرر علي قاسم أن يذهب إلى سلمى وأخبارها بالحقيقة عن وجود ابنته وزوجته، حتى وأن كانت ستأثر على علاقته بها بل وتنهيها.

تدهور علاقة أمينة خليل ومحمد شاهين

كما تحدث العديد من الخلافات بين آدم ونادين  ويترك لها المنزل، وكما يرآها  داخل سيارة زميلها بالعمل، الذي وصلها حتى باب منزلها، وهددها بالطلاق.

وتدخل أهل نادين وليحل الخلاف فيخبرهم أن يناقشوا كل ما في قلوبهم معًا لأن هذا هو الحل الوحيد للصلح، وتواجها في مشهد ملئ بالمشاعر الصادقة، واعترف كل منهما للآخر بكل ما يزعجهما من بعضهما.

وقالت له نادين في نهاية الحلقة والمشهد، وبعد هذه المناقشة الطويلة، أنهما لا بد أن يبتعدا عن بعضهما، بطريقة مبهمة، وزين هذا المشهد أنغام أغنية بعنوان لو لـ سمر طارق.

تابع موقع تحيا مصر علي