عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبصومش رمضان لو عندي تصوير.. أبرز تصريحات غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج برنامج سبوت لايت على قناة صدى البلد، والتي كشفت به تصريحات جريئة ومثيرة للجدل عن عادتها الرمضانية، من بينها عدم صومها رمضان أثناء العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات غادة عبد الرازق

تصريحات غادة عبد الرازق

  • بفضل الجلوس في البيت والبقاء مع أبنائي بالشهور بدون عمل، وأنا بيتوتية ممكن أفضل 5 شهور قاعدة في البيت.
  • لما بيكون عندي تصوير مش بصوم لأني مش بقدر، خاصة أني باخد أدوية ومناعتي ضعيفة وممكن أشتغل من سبعة الصبح لحد 1 أو 2 الصبح.
  • لو مش عندي تصوير بعمل زي كل الناس وبصوم الحمد لله، وإحنا مش جايين من كوكب تاني بعمل زي الناس في كل بيت مصري.
  • أسرتي لما تيجي التصوير بينبسطوا والحاجة الوحيدة اللي بتخرجني من التصوير إني رايحة للدكتور أو رايحة للشغل.
  • مسلسل تلت التلاتة اخترته من سنتين وقعدت سنة ونص عليه كتابة وكان 30 حلقة لكن حصل مشاكل إنتاجية فكان هيتكلف كتير، فانسحبت، وعدت للعمل مرة أخرى، فتوصلنا إلى تصوير العمل في 15 حلقة.
  • قلت للشركة المنتجة خلوا تلت التلاتة أخر 15 عشان العمل يكون متحضر بشكل كبير، والعمل ضغط عليا نفسيًا بشكل كبير.
  • ليلى أحمد زاهر كانت مرشحة للدور في مسلسل تلت التلاتة، وحتى رغم الخلافات مع أحمد زاهر، ليلى ستكون الفتاة المرشحة للدور وفي مسلسل تلت التلاتة.

غادة عبد الرازق ومسلسل تلت التلاتة

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة غادة عبد الرازق عرض مسلسل تلت التلاتة، والتي تشارك به إلى جابن النجوم مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ومن المقرر عرضه في 15 حلقة فقط على شاشة تليفزيون قناة النهار.

أزمة مسلسل تلت التلاتة

من ناحية أخرى، كانت قد اتهمت الكاتبة سعاد شاهين صناع مسلسل تلت التلاتة الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في رمضان 2023، بسرقة فكرة العمل منها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي.

حيث قالت سعاد شاهين: كان في وسيط وصلني بالفنانة غادة عبد الرازق، وشرح لي إنها تبحث عن مسلسل لرمضان مكون من 30 حلقة، وعرضت عليها الفكرة بعد تسجيلها في أمريكا، والفكرة مسجلة في مصر أيضا.

وتابعت: وأرسلت لها الفكرة بالتفاصيل عن موضوع الشخصيات الثلاث triplet مع الملخص والمعالجة، وتم الرد سريعا على رسالتي إن الفنانة ترغب في مقابلتي.

تابع موقع تحيا مصر علي