عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول ومانشسترسيتي قبل صدام اليوم

ليفربول ومانشسترسيتي
ليفربول ومانشسترسيتي

يلتقي فريق ليفربول أمام نظيره مانشسترسيتي، اليوم السبت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحده والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ومانشسترسيتي عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل ليفربول ومانشسترسيتي  من قبل في 223  مباراة، فاز الريدز خلالها في 108 لقاء، بينما فاز السكاي بلوز في 59، وحضر التعادل في 56 لقاء.

واختار الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هدف محمد صلاح، في مرمى مانشستر سيتي  خلال الموسم الحالي بعدما مرر الحارس البرازيلي أليسون بيكير، كرة طولية مرتدة إلى النجم المصري صلاح، وتمكن بها من مراوغة المدافع البرتغالي جواو كانسيلو، وانفرد بمرمى الحارس إديرسون مواريش وسددها بسهولة محرزًا هدف الفوز.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي "البريميرليج" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: " ما هو أفضل هدف سجله ناديك هذا الموسم ؟" كان فيديو هدف صلاح موجودًا به. 

وينافس النجم الدولي المصرى محمد صلاح على جائزة أفضل هدف في ليفربول خلال شهر مارس الجاري، بالهدفين اللذين أحرزهما في شباك فريق مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وانتهت المباراة حينها بسباعية نظيفة ساهم فيها صلاح بـ 4 أهداف كاملة، هدفين أحرزهم ومثلهما في الصناعة. 

وسافر محمد صلاح مباشرةً إلي إنجلترا استعدادًا لمواجهة فريق مانشسترسيتي، بقيادة جوسيب جوارديولا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

تابع موقع تحيا مصر علي