عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مصرع عنصر شديد الخطورة بتبادل إطلاق نيران مع القوات في الغربية

قوات الشرطة
قوات الشرطة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، التفاصيل الكاملة لمصرع مسجل خطر وإصابة آخر إثر تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بينهم وبين قوات الشرطة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تفاصيل مصرع مسجل خطر وإصابة آخر في الغربية

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر الزيات بمديرية أمن الغربية، بلاغا تضمن قيام شخصين بإطلاق أعيرة نارية بصورة مكثفة في الهواء داخل موقف مركبات توك توك كائن بدائرة مركز شرطة كفر الزيات.

بالإنتقال والفحص تبين للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قيام شخصين من العناصر الشديدة الخطورة، أحدهما محكوم عليه في عدد من القضايا الجنائية، ومقيمان بدائرة مركز كفر الزيات، باستقلال دراجة نارية وإطلاق الأعيرة النارية في الهواء.

إصابة مسجل خطر وهروب آخر من الشرطة

وحال مشاهدة المتهمون قوات الشرطة التابعة لقوات أمن الغربية، قاما بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم، فبادلتهم القوات ذلك وأسفر التعامل عن ضبط أحدهما المصاب بعيار ناري وتم نقله إلى المستشفى وبحوزته بندقية خرطوش وفرد محلي وكمية من مخدر الحشيش، وتبين هروب المتهم الآخر بالدراجة النارية.

بتاريخ 31 مارس 2023، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من تحديد مكان هروب وإختباء العنصر الإجرامي الهارب، حيث تبين أن المتهم متواجد في إحدى الأراضى الزراعية بدائرة مركز كفر الزيات.

أمن الغربية يداهم المتهم الهارب في كفر الزيات

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت مأمورية أمنية موقع اختباء المتهم، وحال إستشعاره بإقتراب قوات الشرطة قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبهم من بندقية آلية كانت بحوزته مما نتج عنه إصابة ووفاة طفلة «تصادف تواجدها بمحيط الواقعة».

وأسفر تعامل قوات الأمن عن مصرع المتهم - مسجل خطر شديد الخطورة - وعثر بجواره على "بندقية آلية"، وعددا من الطلقات لذات العيار وكمية من مخدر الحشيش.

وبسؤال والد الطفلة المتوفاة إتهم المذكور - مسجل خطر - بالتسبب فى إصابة نجلته ووفاتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

حيث قررت النيابة العامة التصريح بدفن جثمان الطفلة بعد ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وتم تشييع جثمان الطفلة في قريتها إلى مثواها الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي