عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا عن مباراة ليفربول: يجب أن نظهر أنفسنا مجددًا وإلا علينا الإعتزال

تحيا مصر

تحدث بيب جوارديولا في تصريحات صحفية قبل مباراته مع نظيره ليفربول بعد قليل اليوم، السبت، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي: " الأفضلية حاليًا هي ثماني نقاط لصالح أرسنال، هذه هي الميزة الحقيقية ". 

وأكمل: " الماضي هو الماضي، الخبرات لا تهم، لا تهم مطلقا، في بعض الأحيان يقول المدربون واللاعبون لست مضطرًا لإظهار أي شيء بسبب ما قمت به في الماضي، إنها جملة فظيعة في كل مرة أسمع لاعبين أو مدربين يفكرون في ذلك ".

وعن مباراة ليفربول اختتم قائلًا: " لابد من الفوز، عليك أن تثبت ذلك كل يوم، مرارا وتكرارا، الماضي هو الماضي والذكريات هي عندما تصبح جِدا ولا بأس بها إنها لطيفة، لكن في ملعب الاتحاد لن يأتي الجمهور ليفكر فيما فعلناه في الماضي، علينا أن نظهر أنفسنا مجددًا وإلا علينا الإعتزال ". 

أرقام محمد صلاح 

إذا تمكن صلاح من تسجيل هدفًا سوف يصبح أول لاعب في التاريخ يسجل ضد مانشستر سيتي في أربع مباريات مختلفة في نفس الموسم، حيث سجل صلاح ثلاثة أهداف في المباريات الثلاثة التي جمعت ليفربول بمنافسه سيتي خلال الموسم الجاري، الهدف الأول في كأس الدرع الخيرية في بداية الموسم في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 3/1، الهدف الثاني كان في فوز ليفربول على مانشستر سيتي بهدف دون رد في الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب أنفيلد، بينما جاء الهدف الثالث في الهزيمة التي تعرض لها ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة « كاراباو كاب » في شهر سبتمبر الماضي في ملعب الاتحاد.

في حال تسجيل صلاح لهدف سيصبح الملك المصري هو الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي خارج ملعب « أنفيلد ».

سجل مو صلاح 10 أهداف ضد مانشستر سيتي مع فريق ليفربول وهو أقل من جوردون هودجسون وكيني دالجليش ولكل منهما 11 هدفًا، بينما يتصدر المهاجم الإنجليزي التاريخي لليفربول إيان راش، الترتيب بتسجيله لـ 15 هدفًا ضد مانشستر سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي