عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة مانشستر سيتي بقيادة الإسباني جوسيب جوارديولا، اليوم، السبت، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب الاتحاد.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 في حراسة المرمى: أليسون بيكير

في خط الدفاع: ترينت أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، أندرو روبرتسون

في خط الوسط: هارفي إيليوت، فابينيو، هيندرسون

في خط الهجوم: صلاح، جاكبو، جوتا

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس برصيد 42 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 61 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وينافس مانشستر سيتي أرسنال بقيادة أرتيتا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج" هذا الموسم إذ ينتظر كل منهما تعثر الآخر لحسم السباق مبكرًا. 

ويسعى النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول للتسجيل اليوم أمام السيتي ليضرب موعدًا مع تحقيق 3 أرقام قياسية جديدة مع الريدز. 

أرقام محمد صلاح 

إذا تمكن صلاح من تسجيل هدفًا سوف يصبح أول لاعب في التاريخ يسجل ضد مانشستر سيتي في أربع مباريات مختلفة في نفس الموسم، حيث سجل صلاح ثلاثة أهداف في المباريات الثلاثة التي جمعت ليفربول بمنافسه سيتي خلال الموسم الجاري، الهدف الأول في كأس الدرع الخيرية في بداية الموسم في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 3/1، الهدف الثاني كان في فوز ليفربول على مانشستر سيتي بهدف دون رد في الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب أنفيلد، بينما جاء الهدف الثالث في الهزيمة التي تعرض لها ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة « كاراباو كاب » في شهر سبتمبر الماضي في ملعب الاتحاد.

في حال تسجيل صلاح لهدف سيصبح الملك المصري هو الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي خارج ملعب « أنفيلد ».

سجل مو صلاح 10 أهداف ضد مانشستر سيتي مع فريق ليفربول وهو أقل من جوردون هودجسون وكيني دالجليش ولكل منهما 11 هدفًا، بينما يتصدر المهاجم الإنجليزي التاريخي لليفربول إيان راش، الترتيب بتسجيله لـ 15 هدفًا ضد مانشستر سيتي. 

تابع موقع تحيا مصر علي