عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل موقعة اليوم أمام الهلال السوداني.. ماذا قدم كولر مع الأهلي ؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة نارية أمام فريق الهلال السوداني، مساء اليوم السبت الموافق الأول من أبريل الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ويحتضنها ملعب القاهرة الدولي الذي يملأه حضور جماهيري كبير يصل لأكثر من 50 ألف متفرج.

ويعد هذا اللقاء فاصل بالنسبة للأهلي وجماهيره، حيث يجب على الأحمر تحقيق الفوز بنتيجة الهدف الواحد، أو بفارق هدفين في حال اهتزت شباكه، وذلك كي يتمكن من العبور لدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني 

وقبل اللقاء المنتظر، نسلط الضوء على أرقام السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي:

تولى كولر، قيادة الفريق الأحمر بداية من سبتمبر الماضي خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، وقاد النادي الأهلي في مختلف البطولات، وفي عدد مباريات وصلت لـ 31 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 21 مواجهة، تعادل في 6 لقاءات وتلقى الخسارة في 4 مباريات.

 وسجل لاعبوه 51 هدفاً، وحصد أول ألقابه مع الأهلي على حساب الزمالك بكأس السوبر المحلى، كما أن الأهلي يتصدر قمة الدوري تحت قيادته برصيد 44 نقطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي